الارشيف / اخبار الفن

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة اليمن والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة.

 

حيث  ينتظر عشاق الكرة الآسيوية مباراة اليمن والبحرين وذلك ضمن تصفيات كأس العالم وكأس آسيا 2023، حيث يلتقي المنتخب اليمني ونظيره البحريني ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2026.


وقع منتخبي اليمن والبحرين في المجموعة الثامنة برفقة منتخبات  منتخبي الإمارات ونيبال، حيث سيتأهل صاحب المركز الأول والوصيف للدور الثالث تصفيات كأس العالم 2026.


وستقام مباراة اليمن والبحرين يوم الخميس ١٦ نوفمبر ٢٠٢٣ وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال ٢٠٢٦.

 

وستذاع أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


وسيتم نقل مباراة اليمن والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2023 على 4 قنوات رياضية وهي: قناة الكأس القطرية وقنوات بي إن سبورتس وقناة اليمن وقناة البحرين الرياضية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
القنوات الناقلة لمباراة اليمن والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القنوات الناقلة لمباراة اليمن والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القنوات الناقلة لمباراة اليمن والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

قد تقرأ أيضا