الارشيف / اخبار اليمن

إيقاف المساعدات الأممية المقدمة لليمن.. إعلان مثير للمليشيات الحوثية!!

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، عن إيقاف المساعدات الإنسانية المقدمة لليمن، على خلفية إطلاق المليشيات صواريخ نحو المناطق المحتلة في فلسطين.

وقالت قناة المسيرة الناطقة باسم المليشيات الحوثية، نقلا عن مصادر وصفتها بالخاصة، أمس الإثنين، إن "أمريكا وجهت الأمم المتحدة وهيئاتها منها برنامج الغذاء العالمي في اليمن بإيقاف المساعدات الممنوحة للمستفيدين في اليمن بشكل كامل".

وزعمت القناة الحوثية أن "إيقاف المساعدات الغذائية بشكل كامل يأتي ضمن ضغوط أمريكية عقب موقف الشعب اليمني المساند والداعم للمقاومة الفلسطينية في غزة"، حسب تعبيرها.

وأشارت إلى أن "الضغوط الأمريكية على المنظمات بدأت منذ يوليو الماضي لكنها تزايدت مؤخرا للوصول إلى إيقاف المساعدات بشكل كلي".

ولم تعلن أي منظمة حتى الآن إيقاف مساعداتها، إلا أن برامج الأمم المتحدة أعلنت خلال الأشهر الماضية تقليص مساعداتها في اليمن نتيجة نقص التمويل.

ويعتمد ملايين اليمنيين على المساعدات الأممية، في ظل استمرار انقلاب مليشيا الحوثي، وقطعها المرتبات ومنعها الحكومة الشرعية من تصدير النفط.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إيقاف المساعدات الأممية المقدمة لليمن.. إعلان مثير للمليشيات الحوثية!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إيقاف المساعدات الأممية المقدمة لليمن.. إعلان مثير للمليشيات الحوثية!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إيقاف المساعدات الأممية المقدمة لليمن.. إعلان مثير للمليشيات الحوثية!!.

قد تقرأ أيضا