الارشيف / اخبار الفن

فريدة سيف النصر تكشف عن رأيها في بعض الفنانات اللاتي يلجأن لإجراء عمليات التجميل

اخبار من اليمن تصدرت تصريحات الفنانة فريدة سيف النصر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عن رأيها في بعض الفنانات اللاتي يلجأن لإجراء عمليات التجميل.


وقالت الفنانة فريدة سيف النصر، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج تفاصيل، للإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية صدى البلد 2: لما بتقدمي كل حاجة بحب بتحسيها.. لكن لما أنا أكون قاعدة وأقول فلانة عاملة.. طيب ما فلانة أصغر منك، وأروح أعمل إبر ونفخ وشد ومط في وشي عشان أبقى حلوة وفي الآخر وشي يبوظ.. فيه إيه مالكم»


وأشارت إلى أن شادية وهند رستم وصباح جميلات للغاية، مشيرة إلى أنها ترفض القيام بعمليات تجميل كون ملامحها طبيعية وهي راضية عن شكلها تماما.

 

واختتمت حديثها: هويدا بنت صباح كانت قمر بمناخيرها الكبيرة، ربنا بيعمل للإنسان شكل حلو لكن الإنسان بيروح يعمل حاجات في وشه مش حلوة وبيعرض نفسه للخطر، نجلاء فتحي بتظهر بأسنانها دون ما تعمل أسنان زي السيراميك في بوقها وسعاد حسني كانت طالعة بوزنها الزايد وده عمل جاذبية ليها.


وكانت فريدة سيف النصر، قد شاركت في مسلسل «عملة نادرة»، بطولة النجمة نيللي كريم، والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2023.

 

ودارت أحداث العمل حول تتنافس عائلتان في نجع عبد الجبار على السلطة والثروة، وتتأجج بينهم الصراعات بسبب زواج يحدث بين طرفين من العائلتين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
فريدة سيف النصر تكشف عن رأيها في بعض الفنانات اللاتي يلجأن لإجراء عمليات التجميل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فريدة سيف النصر تكشف عن رأيها في بعض الفنانات اللاتي يلجأن لإجراء عمليات التجميل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فريدة سيف النصر تكشف عن رأيها في بعض الفنانات اللاتي يلجأن لإجراء عمليات التجميل.

قد تقرأ أيضا