الارشيف / اخبار اليمن

رئيس هيئة الأركان يشهد مسيراً عسكرياً نظّمته المنطقة العسكرية السابعة لمسافة 40 كم

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، مسيراً عسكرياً نظمته قيادة المنطقة العسكرية السابعة لمسافة 40 كم، وشاركت فيه وحدات رمزية من خريجي دورات عسكرية بالمنطقة.

ونقل رئيس هيئة الأركان إلى القادة والضباط والصف والجنود أثناء انطلاقهم في المسير تحايا القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور محمد رشاد العليمي، وأعضاء المجلس، وتأكيدهم على المضي قدماً حتى تحقيق الأمن والاستقرار لليمن..مشيداً بالجهود الدؤوبة لقيادة المنطقة العسكرية السابعة، والجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال المنطقة، والتي هي محل فخر واعتزاز القيادة السياسية والعسكرية وثقة الشعب اليمني.

وقال الفريق بن عزيز، مخاطباً المشاركين في المسير " أيها الأبطال، لن يثنيكم ويثنينا عن أداء واجبنا ومهمتنا الوطنية المقدسة أي شيء، لا نخاف إلا الله ولا نعمل حساب لأي شيء، إلا مخافة الله وأداء واجبنا الوطني المقدّس.. لم نلبس البدلة العسكرية إلا ونحن مستعدون لكل الظروف".

وأضاف "أنتم أيها الأبطال مشروع حياة وحماية لكل أبناء الشعب اليمني وللإقليم ولكل الإنسانية، بينما عدونا عدو للحياة وللحرية والكرامة بعقيدته الفاسدة المستوردة من إيران" ..مشيراً الى أن تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية وكل أذرع إيران في المنطقة ليست سوى ذيول تنفذ مشروع إيران المنتقم من الأمة العربية والإسلامية.

وأكد رئيس هيئة الأركان، أن أبطال القوات المسلحة على موعد مع النصر الحاسم والناجر، وسيحققون كل أهداف ثورة 26 سبتمبر العظيمة. وقال مخاطباً الأبطال" سيروا على بركة الله، وثقوا أنه لن يثنينا عن النصر وحماية كرامة الشعب اليمني أي شيء.. مستعدون للتضحية بكل غالٍ ونفيس من أجل حرية الشعب اليمني وكرامته".

ومن جانبه، أشاد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، بالقدرات البدنية والمهارية العالية التي أظهرها الأبطال المشاركون في المسير.. موضحاً أن هذا النشاط العسكري يأتي ضمن برامج الإعداد والتطوير النوعي لمنتسبي المنطقة.. مؤكداً جاهزية أبطال المنطقة لتنفيذ توجيهات القيادة العسكرية في أي وقت وحين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس هيئة الأركان يشهد مسيراً عسكرياً نظّمته المنطقة العسكرية السابعة لمسافة 40 كم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الأركان يشهد مسيراً عسكرياً نظّمته المنطقة العسكرية السابعة لمسافة 40 كم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الأركان يشهد مسيراً عسكرياً نظّمته المنطقة العسكرية السابعة لمسافة 40 كم.

قد تقرأ أيضا