الارشيف / اخبار الفن

برلماني: معرض التجارة البينية الإفريقية يستهدف زيادة معدلات التجارة بين دول القارة

اخبار من اليمن أكد النائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أن انطلاق فعاليات النسخة الثالثة من معرض التجارة البينية الإفريقية «IATF 2023»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الدولة المصرية لزيادة معدلات التجارة البينية بين الدول الإفريقية وعرض الفرص والمقومات الاستثمارية الكبيرة المتاحة بالقارة السمراء.

وأضاف النائب أحمد دياب، في بيان له، أن جهود الدولة المصرية لم تتوقف على مدار السنوات الماضية في مد جسور التعاون وتوسيع الشراكة مع دول القارة السمراء، فضلا عن دعم فرص الشراكة والتعاون مع دول القارة، لافتا أن الدولة المصرية تبذل جهودا حثيثة من أجل توسيع التعاون مع الدول الأفريقية في مختلف المجالات.

وأوضح وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي يحرص كل الحرص على حضور جميع الفعاليات الأفريقية، ويؤكد خلالها على أهمية قطاع البنية التحتية من طرق طاقة وأيضا ربط الكهرباء، باعتبارها الأسس التي تقوم عليها التجارة التبادل الاقتصادي بين دول القارة السمراء.

وأشار النائب أحمد دياب، إلى أن معرض التجارة البينية الإفريقية يستهدف زيادة معدلات التجارة البينية بين الدول الإفريقية وعرض الفرص والمقومات الاستثمارية الكبيرة المتاحة بالقارة السمراء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برلماني: معرض التجارة البينية الإفريقية يستهدف زيادة معدلات التجارة بين دول القارة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني: معرض التجارة البينية الإفريقية يستهدف زيادة معدلات التجارة بين دول القارة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني: معرض التجارة البينية الإفريقية يستهدف زيادة معدلات التجارة بين دول القارة.

قد تقرأ أيضا