الارشيف / اخبار اليمن

اختتام دورة إعداد التقارير والمذكرات الرسمية لموظفي مكتب رئاسة الجمهورية والأمانة العامة بالرئاسة

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
اختتم مكتب رئاسة الجمهورية والأمانة العامة بالرئاسة صباح، اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية في إعداد التقارير والمذكرات والخطابات الرسمية لـ ٢٥ من موظفي المكتبين استمرت ثلاثة أيام.

وفي الختام اكد نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور إقبال بهادر، على أهمية إقامة مثل هذه الدورات لتنمية مهارات موظفي مكتبي رئاسة الجمهورية والأمانة العامة، مثمنا حرص جميع المشاركين واهتمامهم وتفاعلهم مع الدورة التي ستضيف خبرات جديدة إلى جانب خبراتهم .

من جانبها أوضحت مسؤولة التدريب والتأهيل بمكتب رئاسة الجمهورية سميرة الفهيدي، أن هذه الدورة جزء من دورات قادمة تسعى إدارة التدريب والتأهيل في مكتب رئاسة الجمهورية لإقامتها بهدف تمكين موظفي المؤسسات الحكومية من عملهم.. مُتمنيةً للمشاركين التوفيق والنجاح في عملهم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اختتام دورة إعداد التقارير والمذكرات الرسمية لموظفي مكتب رئاسة الجمهورية والأمانة العامة بالرئاسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام دورة إعداد التقارير والمذكرات الرسمية لموظفي مكتب رئاسة الجمهورية والأمانة العامة بالرئاسة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام دورة إعداد التقارير والمذكرات الرسمية لموظفي مكتب رئاسة الجمهورية والأمانة العامة بالرئاسة.

قد تقرأ أيضا