الارشيف / اخبار الفن

لأسباب انضباطية.. نادي فاركو يفسخ تعاقده مع عمرو وردة

اخبار من اليمن أعلن نادي فاركو، المنافس بالدوري المصري الممتاز، فسخ التعاقد مع اللاعب الدولي عمرو وردة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاء قرار نادي فاركو برئاسة عز الدين يشار، بسبب الحالة الانضباطية للاعب، والذي اعتاد على التغيب عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية دون أي إذن مسبق.

كما تشاجر اللاعب خلال الفترة الماضية مع المدرب البرتغالي برونو روماو، قبل رحيله عن صفوف الفريق، بالإضافة إلى حصوله على مقدم عقد كبير دون الانضباط والجدية مع الفريق.

وشارك عمرو وردة في مباراة وحيدة رفقة نادي فاركو أمام نادي المصري البورسعيدي، والذي فاز فيها الفريق البورسعيدي بهدف نظيف، فيما غاب عمرو وردة عن قائمة فريقه في المباريات الخمسة الأخرى في الدوري الممتاز.

وانتقل عمرو وردة إلى فريق فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد فسخ تعاقده مع فريق الرجاء المغربي بناءً على طلب اللاعب بسبب معاناته من مشاكل نفسية وشخصية.


مسيرة عمرو وردة


بدأ عمرو وردة مسيرته في ناشئي الأهلي ثم الاتحاد السكندري، ثم انتقل لرحلة احترافية ولعب لعديد من الفرق اليونانية وهي: فريق باناثياكوس، وباوك، وفريق أتروميتوس، ولاريسا، وفولوس إن بي إس، ثم انتقل للدوري القبرصي عن طريقة بوابة فريق أنورثوسيس فاماجوستا، وفريق أبولون ليماسول، ثم ذهب لفريق الرجاء المغربي، قبل أن يلعب أخيرًا لصفوف فريق فاركو قبل أن يتم فسخ التعاقد

كما يملك عمرو وردة مسيرة دولية متواضعة مع منتخب مصر، حيث لعب 30 مباراة، سجل خلالها هدفًا واحدًا فقط.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
لأسباب انضباطية.. نادي فاركو يفسخ تعاقده مع عمرو وردة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأسباب انضباطية.. نادي فاركو يفسخ تعاقده مع عمرو وردة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأسباب انضباطية.. نادي فاركو يفسخ تعاقده مع عمرو وردة.

قد تقرأ أيضا