الارشيف / اخبار الفن

"مرحبًا بعودتك".. نابولي الإيطالي يعلن تعيين والتر ماتزاري مدربا للفريق

اخبار من اليمن أعلن نادي نابولي الإيطالي، تعيين والتر ماتزاري، مدريا فنيا لفريق الجنوب، خلفا للمدرب الفرنسي رودي جارسيا، والذي غادر الفريق خلال الساعات الماضية بسبب سوء النتائج.

وكان جارسيا المدير الفني السابق للنصر السعودي قريبا من الإقالة من قبل أوريليو دي لاورنتيس رئيس نابولي في فترة التوقف الدولي الماضية، لكن تراجع في اللحظات الأخيرة ليجدد الثقة فيه، ولكت استمرار سوء النتائج دفعه لإقالته.

وقال نادي نابولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "والتر ماتزاري هو المدرب الجديد لنابولي، مرحبًا بعودتك!".

واجتمع دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي مع ماتزاري للإتفاق على إعادة المدرب الإيطالي، الذي وقع حتى نهاية الموسم دون أي شروط لتمديد العقد.

وسبق لماتزاري أن أمضى أربع سنوات مع نابولي في الفترة من أكتوبر 2009 إلى مايو 2013، وأشرف على 182 مباراة، وفاز بكأس إيطاليا في العاصمة كامبانيا في موسم 2011-12.

ويحتل نابولي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين عن ميلان، صاحب المركز الثالث.

ويأتي نابولي في المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر ريال مدريد بـ12 نقطة، ويحتل سبورتنج براجا المركز الثالث بـ3 نقاط، ويتذيل يونيون برلين المجموعة بنقطة واحدة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"مرحبًا بعودتك".. نابولي الإيطالي يعلن تعيين والتر ماتزاري مدربا للفريق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "مرحبًا بعودتك".. نابولي الإيطالي يعلن تعيين والتر ماتزاري مدربا للفريق، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "مرحبًا بعودتك".. نابولي الإيطالي يعلن تعيين والتر ماتزاري مدربا للفريق.

قد تقرأ أيضا