الارشيف / اخبار الفن

غادر 4 أندية في 3 أشهر.. عمرو وردة أزمة نادرة في تاريخ كرة القدم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن تواصلت أزمات اللاعب المصري عمرو وردة، والذي اتسمت رحلته في ملاعب كرة القدم بالعديد من الانتقادات والأزمات، بالرغم من بدايته القوية وانضمامه لمنتخب مصر في أكثر من مناسبة.

وتنقل عمرو وردة بين 4 أندية خلال 3 أشهر فقط، حتى بات أزمة نادرة الحدوث في تاريخ كرة القدم.

وصنع عمرو وردة، الحدث، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتقاله بين 4 أندية في غضون شهر واحد فقط، وهي الرجاء المغربي ودوكسا كاتوكوبياس القبرصي والاستقلال الإيراني، وأخيرا فاركو المصري.

e368ba6b3b.jpg


فاركو يفسخ تعاقد عمرو وردة


رغم استقراره مع نادي فاركو، الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز، قرر النادي فسخ عقد اللاعب بالتراضي بناء على توصية الجهاز الفني بقيادة خالد جلال المدير الفني للفريق.

وكان فاركو قد أعلن عن تعاقده مع عمرو وردة في سبتمبر الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الرجاء البيضاوي المغربي.

ويعود سبب فسخ تعاقد فاركو مع عمرو وردة إلى انقطاع اللاعب عن التدريبات وافتعاله العديد من الأزمات، أبرزها مع برونو روماو المدير الفني السابق للفريق.

ووافق عمرو وردة، على فسخ العقد بالاتفاق بين الطرفين مع رد المبلغ الذي حصل عليه كقيمة مقدم التعاقد.

ولم يشارك صاحب الـ30 عاما سوى مباراة واحدة فقط مع فاركو أمام المصري البورسعيدي، دون أن يترك بصمته في أي هدف سواء بالتسجيل أو الصناعة.


أزمة نادرة في تاريخ كرة القدم


بدأ عمرو وردة عام 2023 بالانتقال إلى فريق أبولون ليماسول في قبرص، ثم أصبح لاعبا حرا في الصيف.

ووقع مع الرجاء المغربي يوم 12 أغسطس 2023، وبعد أقل من أسبوعين أنهى عقده لأسباب "شخصية" وتكفّل بدفع الشرط الجزائي من جيبه الخاص.

عاد بعدها عمرو وردة إلى قبرص وقبل العرض الذي أرسله له فريق دوكسا، فانضم إليه يوم 24 أغسطس 2023، وبعد يوم واحد حذف النادي جميع الإعلانات الخاصة بالتعاقد مع اللاعب.

وفي 28 أغسطس، أصبح لاعبا جديدا لفريق الاستقلال، ليصبح أول محترف مصري في الدوري الإيراني، لكنه لم يستكمل تعاقده أيضا مع الفريق ورحل دون أن يلعب.

a88f93bf95.jpg


مسيرة عمرو وردة


بدأ عمرو وردة مسيرته في ناشئي الأهلي المصري ثم الاتحاد السكندري، ثم انتقل لرحلة احترافية ولعب لعديد من الأندية الأوروبية.

وبدأ وردة مسيرته في الملاعب الأوروبية عام 2015 من بوابة باناثينايكوس اليوناني، ثم انتقل بعدها إلى أندية باوك وأترومويتوس ولاريسا وفولوس في الدوري اليوناني.

وتحول اللاعب الدولي السابق إلى قبرص من بوابة أنورثوسيس ثم أبولون ليماسول الذي استمر معه لمدة 6 أشهر فقط، وسجل خلالهم 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 19 مباراة.

كما يملك عمرو وردة مسيرة دولية متواضعة مع منتخب مصر، حيث لعب 30 مباراة، سجل خلالها هدفًا واحدًا فقط.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
غادر 4 أندية في 3 أشهر.. عمرو وردة أزمة نادرة في تاريخ كرة القدم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غادر 4 أندية في 3 أشهر.. عمرو وردة أزمة نادرة في تاريخ كرة القدم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غادر 4 أندية في 3 أشهر.. عمرو وردة أزمة نادرة في تاريخ كرة القدم.

قد تقرأ أيضا