الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: الناطق العسكري للحوثيين يعلن قصف اسرائيل بدفعة من الصواريخ وبدء العمليات في البحر الأحمر

اخبار من اليمن أصدر الناطق العسكري باسم مليشيات الحوثي التابعة لإيران، يحيى سريع، بيانا قبل قليل، قال فيه إنهم استهدفوا الكيان الصهيوني بدفعة من الصواريخ الباليستية.

وكان هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، قالت مساء اليوم الثلاثاء، إن الدفاعات الجوية الإسرائيلية، اعترضت صاروخًا نوع أرض - أرض أطلقه الحوثيون من اليمن، باتجاه جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال الناطق العسكري للحوثيين إن قواتهم أطلقت "دفعةً منَ الصواريخِ الباليستيةِ على أهدافٍ مختلفةٍ للعدوِّ الإسرائيليِّ في الأراضي الفلسطينيةِ المحتلةٍ منها أهدافٌ حساسةٌ في مِنطقةِ أُمِّ الرشراشِ "إيلات" وذلك بعد 24 ساعةً فقطْ من عمليةٍ عسكريةٍ أخرى نفذتْها قواتُنا المسلحةُ بالطائراتِ المسيرةِ على ذاتِ الأهداف".

وذكر أن المليشيات ضمن العمليات العسكرية، تؤكد "البَدءَ في اتخاذِ كافةِ الإجراءاتِ العمليةِ لتنفيذِ التوجيهاتِ الصادرةِ بشأنِ التعاملِ المناسبِ مع أيّ سفينةٍ إسرائيليةٍ في البحرِ الأحمر".

وأشار إلى أنها لن تتردد "في استهدافِ أي سفينةٍ إسرائيليةٍ في البحرِ الأحمرِ أو أيِّ مكانٍ تطالُه أيدينا ابتداءً من لحظةِ إعلانِ هذا البيانِ ". وأنها لن تتوقف حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: الناطق العسكري للحوثيين يعلن قصف اسرائيل بدفعة من الصواريخ وبدء العمليات في البحر الأحمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: الناطق العسكري للحوثيين يعلن قصف اسرائيل بدفعة من الصواريخ وبدء العمليات في البحر الأحمر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: الناطق العسكري للحوثيين يعلن قصف اسرائيل بدفعة من الصواريخ وبدء العمليات في البحر الأحمر.

قد تقرأ أيضا