الارشيف / اخبار الفن

شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للعامري

اخبار من اليمن العامرى فاروق.. كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه ملعبه أون عن آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.
 

وقال شوبير إن حالة العامري فاروق لاتزال حرجة ويحتاج إلى دعاء الجميع حتى يتماثل للشفاء خلال الفترة المقبلة.

وواصل شوبير تصريحاته قائلًا: “الطاقم الطبي المعالج للعامري فاروق يبذل قصارى جهده من أجل أن يتماثل للشفاء ويعود إلى عمله داخل مجلس إدارة النادي الأهلي”.

 

وكان العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال تواجده بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، وتم نقله إلى مستشفى المعلمين، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، لإجراء عملية جراحية دقيقة في المخ نظرًا لتأخر حالته الصحية.

 

وكان خالد العامري، شقيق العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من كل المصريين الدعاء لأخيه بالشفاء

 

وكتب خالد العامري تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: "رجاء من كل مصر تدعى لأخي العامري فاروق".

 

وأضاف: "العامري في غيبوبة نتيجة نزيف في المخ ويحتاج إلى دعاء كل المصريين".

 

وتقرر نقل العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر لإجراء عملية جراحية دقيقة في المخ نظرا لتأخر حالته الصحية.


وحرص محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، على زيارة العامري فاروق وزير الشباب والرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي بالمستشفى، وذلك للإطمئنان عليه حيث تعرض منذ أيام لوعكة صحية شديدة وأجرى عملية جراحية دقيقة.

 

وكشف الموقع الرسمي لنادي الاتحاد السكندري أن محمد مصيلحي إلتقي أسرة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وأكد لهم خلال حديثه معهم على على تقديره الكبير واعتزازه بشخصية لها تاريخها الرياضي المشرف، واطمأن منهم على حالته الصحية وتمنى له رئيس الاتحاد السكندري الشفاء العاجل له وعودته من جديد لممارسة مهام عمله.


وحرص نادي الزمالك على إصدار بيان للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، متمنيًا له الشفاء العاجل.

وجاء البيان: “يعرب مجلس إدارة نادي الزمالك عن خالص أمنياته بالشفاء العاجل للعامري فاروق بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها”.

 

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على زيارة العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادي الأهلي في المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، قبل إجراء العملية الجراحية، بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالشفاء العاجل للعامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للعامري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للعامري، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للعامري.

قد تقرأ أيضا