الارشيف / اخبار الفن

أستاذ علوم سياسية: إسرائيل تتكبد خسائر يومية تعادل ٢٧٥ مليون دولار يوميا (فيديو)

اخبار من اليمن أكد الدكتور طارق فهمي أستاذ العلوم السياسية  إن تم وقف إطلاق النار فإن الترتيبات الأمنية ستطول لأن مصلحة حماس إطالة أمد التفاوض على العسكريين وستتفاوض لمدة طويلة.

 

وأضاف طارق فهمي في مقابلة مع قناة etc في برنامج مصر جديده، أن حماس تخطط لإطالة أمد الحرب وأن إسرائيل تتكبد خسائر يومية رهيبة تعادل ٢٧٥ مليون دولار يوميا وأن هناك شلل في منظومة المال والأعمال الإسرائيلية ربما ستعوضها منظمات يهودية ذات تأثير كبير.

 

هناك ضغوط يتعرض لها نتنياهو في الشارع الاسرائيلي، وكان قبل ٧ اكتوبر كان في مظاهرات استمرت ٤١ اسبوع، يوميا كل سبت يخرج الاسرائيلين بالاف أمام منزل نتنياهو، وبعد احداث ٧ اكتوبر هناك ضغوط للإفراج عن الأسرى المدنيين.

 

وأكد طارق فهمي أن هناك فرقتان من المخابرات الأمريكية  البريطانية تبحث وتتبع اثر الأسرى الاسرائيلين داخل غزة، إلى أن يعثروا عليهم بعدها المفاوضات ستنتهي، القضية مرتبطة بعنصر الوقت،  وهناك محاولة لإعادة هيبة  الجيش الاسرائيلي.

 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أستاذ علوم سياسية: إسرائيل تتكبد خسائر يومية تعادل ٢٧٥ مليون دولار يوميا (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أستاذ علوم سياسية: إسرائيل تتكبد خسائر يومية تعادل ٢٧٥ مليون دولار يوميا (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أستاذ علوم سياسية: إسرائيل تتكبد خسائر يومية تعادل ٢٧٥ مليون دولار يوميا (فيديو).

قد تقرأ أيضا