الارشيف / اخبار اليمن

قناة الجزيرة توجه صفعة موجعة للمليشيات الحوثية.. والأخيرة تفتح النار على القناة القطرية

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الإرهابية، هجومًا ناريًا على قناة الجزيرة القطرية، بعد تجاهلها بث خطاب زعيمها، عبدالملك الحوثي، أمس الثلاثاء، وتوجيه صفعة للمليشيات هي الأولى منذ سنوات.

وأبدى عدد من قيادات مليشيا الحوثي، امتعاضهم من تجاهل قناة الجزيرة، خطاب زعيم المتمردين، بعد أن اعتادت طيلة السنوات الماضية على الترويج له.

وتساءل القيادي في المليشيات، محمد البخيتي، عضو ما يسمى بالمجلس السياسي للحوثيين، عن سبب تجاهل قناة الجزيرة بث خطاب زعيم المليشيات "سواء على قناتها الفضائية او على منصة تويتر أو على موقعها في الإنترنت رغم انه أعلن توسيع اليمن لعملياته العسكرية ضد الكيان ليشمل باب المندب والبحر الاحمر؟".

وأضاف: "في هذا الاثناء وانا اكتب هذا المنشور قطعت الجزيرة نشرتها لتبث كلمة وزير الدفاع الاسرائيلي".

بدوره قال عضو المجلس السياسي الحوثي، "عبدالله محمد النعمي" إن قناة الجزيرة تجاهلت خطاب الحوثي بشكل كامل في قناتها الفضائية وفي منصة تويتر وعلى موقعها في الإنترنت" .. متسائلًا: "ترى لماذا كل هذا التجاهل؟ لاسيما وانها في نفس الوقت قطعت القناة نشرتها لتبث كلمة وزير الدفاع الصهيوني؟.

أما القيادي الحوثي حسين حازب، إن قناة الجزيرة ليس فيخا خير ولا عروبة متهمًا إياها بأنها "أول من ادخل اليهود الى داخل بيوتنا وشاشاتنا وذلك كان محرم !!؟؟" حسب تعبيره.

ورد ناشطون وصحفيون يمنيون على تساؤلات قادة المليشيات بالقول: إن قناة الجزيرة اكتشفت أن المليشيات الحوثية وزعيمها تتاجر بالقضية الفلسطينية، وأن بثها لخطابات زعيم المليشيات والترويج له طيلة السنوات الماضية كان بهدف استفزاز خصومها.

وكان زعيم المليشيات الحوثية، قد أعلن أمس الثلاثاء، توسيع ما أسماها بالعمليات العسكرية في البحر الأحمر، وإغلاق باب المندب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قناة الجزيرة توجه صفعة موجعة للمليشيات الحوثية.. والأخيرة تفتح النار على القناة القطرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قناة الجزيرة توجه صفعة موجعة للمليشيات الحوثية.. والأخيرة تفتح النار على القناة القطرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قناة الجزيرة توجه صفعة موجعة للمليشيات الحوثية.. والأخيرة تفتح النار على القناة القطرية.

قد تقرأ أيضا