الارشيف / اخبار اليمن

انعقاد ورشة عمل بعدن حول إدارة حالات التأزم في خدمات المياه والصرف الصحي


اخبار من اليمن عدن- سبأنت

بدأت اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن ورشة العمل حول إدارة حالات التأزم في خدمات المياه والصرف الصحي، تنظمها وحدة طوارئ المياه والاصحاح البيئي بوزارة المياه والبيئة.

وتهدف الورشة بمشاركة 60 مشاركا من قطاع المياه والصرف الصحي بالمحافظات المحررة، وأصحاب المصلحة بالوزارات القطاعية كالزراعة، والصحة، والجامعات بمراكزها البحثية، إلى تعزيز الوعي وتبادل المعرفة والخبرات بين الخبراء والمشاركين في قطاعي المياه والصرف الصحي، وتوفير الإرشادات والمبادئ التوجيهية لإدارة حالات التأزم والتحديات التي يواجهها القطاع.

وتناقش الورشة التي تستمر 4 أيام تحليل التحديات التي تواجه قطاعي المياه والصرف الصحي في المناطق الحضرية والريفية مع تأثير التغيرات المناخية عليهما، وكيفية ايجاد حلول فعالة للخروج بخطة عمل قابلة للتطبيق، و توفير المياه الصالحة للشرب بكميات كافية وجودة عالية، و تحسين البنية التحتية لخدمات المياه وتطوير نظم الصرف الصحي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
انعقاد ورشة عمل بعدن حول إدارة حالات التأزم في خدمات المياه والصرف الصحي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعقاد ورشة عمل بعدن حول إدارة حالات التأزم في خدمات المياه والصرف الصحي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعقاد ورشة عمل بعدن حول إدارة حالات التأزم في خدمات المياه والصرف الصحي.

قد تقرأ أيضا