الارشيف / اخبار الفن

برسالة عاطفية مؤثرة.. نجم برشلونة السابق يُعلن اعتزاله كرة القدم

اخبار من اليمن أعلن الكاميروني أليكس سونج، لاعب نادي أرتا سولار الجيبوتي، اليوم الأربعاء، رسميًا، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

الكاميروني أليكس سونج، صاحب الـ 36 عامًا، سبق له اللعب في عدة أندية أبرزها برشلونة الإسباني ومن قبله أرسنال الإنجليزي.

وكتب أليكس سونج، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام" رسالة، قائلًا: "لمن دواعي حزني الشديد قول إن الوقت قد حان لكي أعلق حذائي، ورحلتي التي بدأت في ياوندي عندما كنت طفلًا، ألعب دون حذاء حافي القدمين وعلى الحصى الصلب، أعطتني القوة والشجاعة لتحقيق النجاح".

وواصل لاعب برشلونة السابق، قائلًا: "بعدما انتقلت إلى فرنسا، ولعبت مع باستيا، اعتقدت أنني حققت معجزة، ومع ذلك، كانت هذه مجرد البداية حيث واصلت رحلتي إلى أرسنال وبرشلونة، وهما من أعظم الأندية في العالم".

وتابع: "لقد ساعدني الكثير من الأشخاص على طول الطريق، زوجتي وأطفالي وعائلتي وأصدقائي ووكيل أعمالي والمدربون وبالطبع جميع زملائي في الفريق الذين سأظل ممتنًا لهم إلى الأبد".

واستمر: "بالطبع أندية تشارلتون ووست هام وروبن كازان وسيون وأرتا سولار ستبقى دائمًا في قلبي، كما أن حصولي على شرف تمثيل بلدي 60 مرة ملأني بفخر كبير، أشعر بأنني محظوظ بالعديد من الذكريات الرائعة التي ستبقى معي إلى الأبد".

واختتم أليكس سونج، رسالته قائلًا: "في النهاية أود أن أشكر جميع المعجبين الذين دعموني على طول الطريق، وسأقدر كل شيء، وآمل أن أراكم جميعًا مرة أخرى قريبًا".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برسالة عاطفية مؤثرة.. نجم برشلونة السابق يُعلن اعتزاله كرة القدم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برسالة عاطفية مؤثرة.. نجم برشلونة السابق يُعلن اعتزاله كرة القدم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برسالة عاطفية مؤثرة.. نجم برشلونة السابق يُعلن اعتزاله كرة القدم.

قد تقرأ أيضا