الارشيف / اخبار الفن

قرار غريب من مدرب الهلال السعودي خلال فترة التوقف الدولي

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية سعودية، عن قرار غريب من البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الأربعاء، أن البرتغالي جورجي جيسوس، لم يطلب خوض أي لقاء ودي خلال فترة التوقف الجارية، التي تستمر حتى 24 نوفمبر الجاري.

وأشار التقرير إلى أن المدرب البرتغالي أخبر إدارة الكرة على برنامجه خلال فترة التوقف مكتوبًا، وأنه تخلى عن خوض أي لقاء ودي، حيث قرَّر أن يكتفي بالتدريبات اليومية الروتينية خلال هذه الفترة.

وأكملت الصحيفة أن جيسوس، قرر الاستعانة بعدد من لاعبي فريق درجة الشباب في التدريبات، لإكمال النقص الحاصل بسبب انضمام 13 لاعبًا من الفريق الأول مع منتخبات بلدانهم، إلى جانب الإصابات التي يعاني منها البعض.

وأتم التقرير ينتظر أن يدخل سلمان الفرج، قائد الفريق، التدريبات الجماعية خلال فترة التوقف الحالية بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية.

ويستأنف الفريق تدريباته، غدًا، على ملعبه استعدادًا للقاء مضيفه الحزم، 25 نوفمبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قرار غريب من مدرب الهلال السعودي خلال فترة التوقف الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار غريب من مدرب الهلال السعودي خلال فترة التوقف الدولي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار غريب من مدرب الهلال السعودي خلال فترة التوقف الدولي.

قد تقرأ أيضا