الارشيف / اخبار الفن

الأكثر فوزًا خلال 2023.. كولر يُنافس جوارديولا ومدرب النصر السعودي

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي المصري، ينافس الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ولويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي حقق 46 انتصارًا كمدير فني خلال 317 يومًا مروا من عام 2023.

وأضافت أن كاسترو بدأ عام 2023 في تدريب بوتافوجو البرازيلي ثم بعد ذلك تولى القيادة الفنية لفريق النصر السعودي، تمكن من أن يحقق 46 انتصارًا.

وحقق كاسترو 25 انتصارا مع بوتافوجو خلال 38 مباراة، فيما تمكن من قيادة العالمي لـ 21 فوزًا في 26 مباراة لكنه خسر مباراتين.

وشددت ماركا المركز الثاني حتى الآن من نصيب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ويناصف هذا المركز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي حيث حقق الثنائي 40 انتصارًا هذا العام.

وتبقي الفرصة سانحة أمام الثنائي بيب جوارديولا ومارسيل كولر لتقليص الفجوة والاقتراب من صدارة لويس كاسترو. 

ويعد المدرب البرتغالي لويس كاسترو هو الأقل حصدا للألقاب خلال العام الحالي، بلقب واحد وهو البطولة العربية مع النصر.


بطولات الأهلي مع كولر


وقاد المدرب السويسري مارسيل كولر، النادي الأهلي لتحقيق عدد من الألقاب أبرزها لقب الدوري المصري موسم 2022-23 بالإضافة إلى لقب كأس مصر 2021-22.

كما قاد الأهلي للفوز بلقب السوبر المصري بالإضافة إلى اللقب الأبرز وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا 2022-23 والتي أهلت الأهلي لخوض كأس العالم للأندية المقبلة في المملكة العربية السعودية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الأكثر فوزًا خلال 2023.. كولر يُنافس جوارديولا ومدرب النصر السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأكثر فوزًا خلال 2023.. كولر يُنافس جوارديولا ومدرب النصر السعودي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأكثر فوزًا خلال 2023.. كولر يُنافس جوارديولا ومدرب النصر السعودي.

قد تقرأ أيضا