الارشيف / اخبار الفن

أول تعليق من "جينيفر أنستون" بعد وفاة زميلها " ماثيو بيرى".. ورد فعل فريق عمل مسلسل Friends

اخبار من اليمن ماثيو بيري.. نعت الممثلة العالمية جينيفر أنستون زميلها وصديقها الممثل الراحل ماثيو بيرى، بعد وفاته نهاية الشهر الماضى، من خلال حسابها على موقع الصور إنستجرام.

 

حيث كتبت أنستون:" يا فتى، لقد قطعت هذه اللحظة عميقًا، لقد كان الاضطرار إلى توديع ماتي بمثابة موجة جنونية من المشاعر التى لم أختبرها من قبل، جميعنا نواجه الخسارة فى مرحلة ما من حياتنا، فقدان الحياة أو فقدان الحب، إن القدرة على الجلوس حقًا في هذا الحزن تسمح لك بالشعور بلحظات الفرح والامتنان لأنك أحببت شخصًا بهذا العمق".

وتابعت أنستون قائلة:وقد أحببناه بعمق، لقد كان جزءًا من حمضنا النووي، كنا دائما 6 منا، لقد كانت هذه عائلة مختارة غيّرت إلى الأبد مسار هويتنا وما سيكون عليه طريقنا، وبالنسبة لماتي، كان يعلم أنه يحب أن يجعل الناس يضحكون، وكما قال بنفسه، إذا لم يسمع "الضحكة" فإنه يظن أنه سيموت، حياته تعتمد حرفيا على ذلك، وقد نجح الصبي في فعل ذلك تمامًا".

 

وأنهت أنستون منشورها قائل:" لقد جعلنا جميعا نضحك، ونضحك بشدة، في الأسبوعين الماضيين، كنت نتبادل الرسائل النصية مع بعضنا البعض، نضحك ونبكي ثم نضحك مرة أخرى، سأحتفظ بهم إلى الأبد وإلى الأبد، وجدت رسالة نصية أرسلها لي ذات يوم من العدم، يقول كل شيء، ماتي، أحبك كثيرًا وأعلم أنك الآن في سلام تام وخالي من أي ألم. أتحدث إليك كل يوم، وأحيانًا أكاد أسمعك تقول "هل يمكن أن تكون أكثر جنونًا؟"، استريح أخي الصغير، لقد صنعت يومي دائما".

 

انضم الممثل الراحل، ماثيو بيري، لقائمة الفنانين، الذين يكسبون أموالًا، حتى بعد وفاتهم، بسبب حصولهم على جزء من أرباح أعمالهم الفنية، حيث سيحصل، ماثيو على 20 مليون دولار سنويًا، من أرباح مسلسل 'Friends'، الذي ما زال يباع ويعرض على المنصات الرقمية وشاشات التلفزيون.


أكد جيمس بوروز، أحد مخرجي مسلسل Friends، أن أبطال المسلسل مصدومين بعد معرفتهم، بخبر وفاة زميلهم ماثيو بيري.

 

وقال جيمس بوروز، في تصريحات صحفية، إن الممثلة جنيفر أنيستون، وليزا كودرو، وكورتني كوكس، تدمروا كليا، بعد وفاة صديقهم ماثيو بيري، موضحا أن وفاة ماثيو بيري، أثرت في زميلاته من النساء، أكثر من ديفيد شويمر، ومات لوبلان.

 

وأوضح المخرج، أن فريق عمل مسلسل Friends، لا يرغبون، ولا يستطيعون، التحدث في الإعلام في الوقت الحالي، نظرا لأن الصدمة شديدة عليهم جدا، ولم يكونوا يتوقعوا، أن يرحل ماثيو بيري، في هذا السن الصغير، وبهذه الطريقة.
مساعده اكتشف الجثة وجسده لم يكن مغمورا في المياه.

 

كشف موقع TMZ، تفاصيل جديدة، حول وفاة الممثل الشهير ماثيو بيري، حيث أوضحت أن جثة الممثل، لم تكن في الماء لفترة طويلة قبل العثور عليها.

 


وذكر الموقع الصحفي في تقريره، أن جثمان ماثيو بيري، لم يظل في حوض الاستحمام الساخن الخاص به، لفترة طويلة قبل العثور عليه ميتًا بسبب الغرق، مشيرا إلى أن مساعد ماثيو، هو من عثر على الجثة، والغريب أنها لم تكن مغمورة بالمياه، ما يعني أن الممثل صعد من تحت المياه، وحاول إنقاذ نفسه، ولكن الوقت لم يسعفه، لأنه كان بمفرده في المنزل، وهو ما يعني أنه ربما كان من الممكن إنقاذ ماثيو بيري، من الموت، في حال كان يتواجد أحد بصحبته في المنزل.

 

وأوضح التقرير، أن ماثيو مات وحيدًا، في المنزل بعد أن عاد من الخارج، حيث لعب مباراة كرة في نادي ريفييرا الريفي، وعند عودته أرسل مساعده في مهمة، وعندما عاد المساعد إلى المنزل، لم يستجب ماثيو في الجاكوزي، لفتح الباب أو الرد علي الهاتف، ما جعل مساعده يتصل على النجدة 911، لتأتي وتفتح المنزل وتعلن وفاته في موقع الحادث.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أول تعليق من "جينيفر أنستون" بعد وفاة زميلها " ماثيو بيرى".. ورد فعل فريق عمل مسلسل Friends ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق من "جينيفر أنستون" بعد وفاة زميلها " ماثيو بيرى".. ورد فعل فريق عمل مسلسل Friends، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق من "جينيفر أنستون" بعد وفاة زميلها " ماثيو بيرى".. ورد فعل فريق عمل مسلسل Friends.

قد تقرأ أيضا