الارشيف / اخبار الفن

المتحدثة باسم برنامج الغذاء العالمي: هناك نقصا شديدا في المواد الغذائية في قطاع غزة (فيديو)

اخبار من اليمن أكدت عبير عطيفة، المتحدثة باسم برنامج الغذاء العالمي، أن هناك نقصا شديدا في المواد الغذائية في قطاع غزة بسبب التضييقات التي يعيشها أهل القطاع.

 

وأوضحت "عطيفة"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc، أن الأوضاع في قطاع غزة صعبة جدا لما يعيشه الشعب الفلسطيني والقصف أصبح بشكل متواصل ومستمر.

وأضافت أن الأوضاع في غزة صعبة على جميع الأصعدة، متابعة، أن كل مخابز قطاع غزة قد خرجت من الخدمة بسبب نقص الوقود والمياه النظيفة ودقيق القمح والأمر أصبح في غاية الخطورة.


وأشارت المتحدثة باسم برنامج الغذاء العالمي، إلى أن آخر مخبز خرج من الخدمة في قطاع غزة الجمعة الماضي، منوهة إلى أن برنامج الأغذية العالمية كان يعمل مع 23 مخبز في بداية أحداث الحرب في قطاع غزة. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
المتحدثة باسم برنامج الغذاء العالمي: هناك نقصا شديدا في المواد الغذائية في قطاع غزة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المتحدثة باسم برنامج الغذاء العالمي: هناك نقصا شديدا في المواد الغذائية في قطاع غزة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المتحدثة باسم برنامج الغذاء العالمي: هناك نقصا شديدا في المواد الغذائية في قطاع غزة (فيديو).

قد تقرأ أيضا