الارشيف / اخبار اليمن

النشرة الجوية.. أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم الخميس 16/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تشهد المرتفعات الجبلية اليمنية اليوم الخميس الموافق 16/11/2023 أجواء طقس صحو بارد نسبياً إلى بارد اثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على محافظات (صعدة، صنعاء، عمران، ذمار، الضالع ، البيضاء واب) مع احتمال تشكل الضباب او الشابورة المائية على أجزاء من مرتفعات (ابين ، لحج، تعز ، اب، ريمه، ذمار، المحويت وحجه)، يتحول ما بين الصحو إلى الغائم جزئياً نهاراً مع احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من محافظات (إب، ريمة، وغرب ذمار ، المحويت وحجة ) في فترتي الظهيرة والمساء.

المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياً، مع احتمال هطول أمطار متفاوتة الشدة على أرخبيل سقطرى بينما تكون خفيفة إالى متوسطة الشدة على أجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المتاخمة لها، والرياح معتدلة إلى نشطة على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وتتراوح سرعتها ما بين (12 – 25 عقدة) تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

المناطق الصحراوية :- طقس صحو وجاف بارد نسبياً اثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، والرياح معتدلة إلى نشطة أحياناً مثيرة للأتربة والرمال.

أرخبيل سقطرى

التنبيهات والتحذيرات :-

ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الاخوة المواطنين :-

- كبار السن والأطفال والعاملين اثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر بضرورة اخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة نسبياً والباردة في المناطق آنفة الذكر.

- سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة تكوّن الشابورة المائية أو الضباب.

- مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج جنوب الساحل الغربي و مدخل باب المندب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
النشرة الجوية.. أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم الخميس 16/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النشرة الجوية.. أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم الخميس 16/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النشرة الجوية.. أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم الخميس 16/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق.

قد تقرأ أيضا