الارشيف / اخبار الفن

موعد طرح حلقات مسلسل “ تحت الوصاية ” للفنانة مني زكي.. منصة نتفلكيس Netflix توضح

اخبار من اليمن أعلنت منصة نتفلكيس العالمية عن موعد طرح حلقات مسلسل “ تحت الوصاية ” للفنانة مني زكي، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

 

ومن المقرر طرح حلقات مسلسل تحت الوصايه يوم 25 نوفمبر الجاري علي منصة نتفلكيس.

تكافح أم لطفلين، مجاهدة المجتمع الذكوري؛ بهدف الحفاظ على حضانة أولادها، بعد وفاة زوجها، حتى لو كان ذلك يحتم عليها أن ترتدي ثوب الرجال، وتكون “صائدة أسماك”، وتغُير المنطقة السكنية الخاصة بها؛ لتشعر مع أولادها بالحرية، وأنها غير محاطة بقيود وتحكمات الواصين على أبنائها، حيث إنها تعاني لعدم قدرتها على التحكم في طريقة صرف الأموال على أبنائها، ولا حتى تعليمهم بالشكل الذي يليق بهم وتطمح إليه، ولكنها تواجه العديد من المشاكل في سبيل الحصول على حريتها.

 

يشارك في مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي، العديد من الفنانين، منهم: دياب، ورشدي الشامي، ومها نصار، والطفل عمر شريف، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الحميد، وعلي الطيب، وثراء جبيل، ونهى عابدين، وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد طرح حلقات مسلسل “ تحت الوصاية ” للفنانة مني زكي.. منصة نتفلكيس Netflix توضح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد طرح حلقات مسلسل “ تحت الوصاية ” للفنانة مني زكي.. منصة نتفلكيس Netflix توضح، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد طرح حلقات مسلسل “ تحت الوصاية ” للفنانة مني زكي.. منصة نتفلكيس Netflix توضح.

قد تقرأ أيضا