الارشيف / اخبار الفن

شريهان: الصهاينة الإسرائيليين في الحقيقة والواقع وللتاريخ من بين أسوأ الأشرار الذين شهدهم العالم

اخبار من اليمن تصدر اسم الفنانة شريهان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما هاجمت عبر حسابها على منصة إكس، الاحتلال الإسرائيلي في ظل القصف اليومي على الشعب الفلسطيني الأعزل.


وكتبت شريهان: الصهاينة الإسرائيليون في الحقيقة والواقع والتاريخ، من بين أسوأ الأشرار الذين شهدهم العالم على الإطلاق.

الصهاينة الإسرائيليين في الحقيقة والواقع وللتاريخ من بين أسوأ الأشرار الذين شهدهم العالم على الإطلاق.


وتحرص شريهان بشكل مستمر على دعم أهل غزة عبر حسابها على منصة إكس، وكتبت منذ أيام: رحماك بغزة يا الله، حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ، اللهم لا ترفع للكيان المحتل في القدس وغزة راية، لا تحقق لجيش الاحتلال على الشعب الفلسطيني غاية، واجعلهم يارب العالمين لجميع الناس آية، انقطع الرجاء إلا منك يا الله، وخابت الآمال إلا فيك، وانسدت الطرق إلا إليك، وأُغلقت الأبواب إلا بابك، فلا تكلنا إلى أحدٍ سواك.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شريهان: الصهاينة الإسرائيليين في الحقيقة والواقع وللتاريخ من بين أسوأ الأشرار الذين شهدهم العالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شريهان: الصهاينة الإسرائيليين في الحقيقة والواقع وللتاريخ من بين أسوأ الأشرار الذين شهدهم العالم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شريهان: الصهاينة الإسرائيليين في الحقيقة والواقع وللتاريخ من بين أسوأ الأشرار الذين شهدهم العالم.

قد تقرأ أيضا