الارشيف / اخبار اليمن

مقاومة نسائية شرسة تجبر مليشيا الحوثي على الفرار عقب اقتحام منزل مواطن وسط اليمن

اخبار من اليمن اقتحمت عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، منزل مواطن في مديرية النادرة، شرق إب (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن عناصر من مليشيا الحوثي بقيادة المدعو "قاف الهتار" المُعيّن من قبل المليشيات لمديرية النادرة، اقتحمت، يوم الأربعاء، منزل المواطن "عامر الهميس" بالمديرية.

وأضافت المصادر أن العناصر الحوثية التي كانت تنوي اختطاف "الهميس" اصطدمت بمقاومة من نساء المنزل وحملت السلاح في مواجهة المليشيا وأجبرتها على مغادرة المنزل.

وتأتي الحادثة بعد أسابيع من اقتحام مماثل لمنزل المعلم "صلاح البعوم" والاعتداء على النساء، وذلك على خلفية ترتيبه واعداده لتنظيم الفعالية الجماهيرية التي أقيمت بمدينة النادرة عشية ليلة 26 سبتمبر الماضي احتفاءً بالذكرى الـ61 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

وتزامنت محاولة اختطاف البعوم مع تهجم حملة عسكرية لما يسمى جهاز "الأمن والمخابرات" التابع للمليشيا الحوثية على منزل التربوي أبوزيد الكميم رئيس نادي المعلمين واختطافه، بتهمة "التعاون مع العدوان" وذلك على خلفية مطالبته بصرف المرتبات والتي لاقت تنديدا حقوقيا واسعا ومطالبات بالافراج عنه ورد اعتباره.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مقاومة نسائية شرسة تجبر مليشيا الحوثي على الفرار عقب اقتحام منزل مواطن وسط اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقاومة نسائية شرسة تجبر مليشيا الحوثي على الفرار عقب اقتحام منزل مواطن وسط اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقاومة نسائية شرسة تجبر مليشيا الحوثي على الفرار عقب اقتحام منزل مواطن وسط اليمن.

قد تقرأ أيضا