الارشيف / اخبار الفن

بعد الإصابة من العدوان الإسرائيلي.. الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل يصل معبر رفح لتلقى العلاج بمصر (فيديو)

اخبار من اليمن وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بسرعة علاج الطفل الفلسطيني، بمصر بعد  الإصابة من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

وأوضحت قناة القاهرة الإخبارية أنّ الرئيس السيسي وجّه باستقبال طفل فلسطيني مصاب يواجه خطر الموت في معبر رفح، وتوفير الرعاية الطبية له في أحد المستشفيات المصرية.

وكان الطفل الفلسطينيي، ناشد الأطباء في مصر لعلاج قدمه من البتر، قائلا: بطلب من المصريين معالجة رجلي، ليه بتقطعوها؟، خلوني أمشي زي قبل.

 

وأفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها، بوصول الطفل الفلسطيني المصاب عبد الله كحيل الذي يواجه خطر الموت إلى معبر رفح وتوفير كافة الرعاية الطبية له وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وكان الإعلامي أحمد موسى، قال دا طفل صغير يعاني من بتر قدمه نتيجة قصف صهيوني لمنزل عائلته، فتحولوا إلى شهيد ومصاب ونازح، فدمرا حياته ولكن أمله بعد ربنا سبحانه وتعالى في مصر، هكذا وصف أحمد موسى حاله.

 

ووجه له موسى رسالة قائلا: يا بني ربنا يديك الصحة وإن شاء الله ستجد استجابة ولن نتأخر عنك ومصر هتعملك اللي أنت عاوزه، مضيفا: طلب الطفل الوحيد أنه يمشي كما كان قبل أن يتم بتر قدمه بسبب قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزله.

 

وتابع موسى: الطفل عندما يقول كلموا المصريين يعملوا اللي أنا عاوزه، هو عارف ما يقدمه له أبناء مصر ويقدروا يعملوا له ولغيره أيه، معلقا: أمنية الطفل في الحياة أن يعيش وتعود له قدمه، وأمله في الحياة مصر، ووجه استغاثة للرئيس السيسي لعلاجه في المستشفيات المصرية.

 

وأردف: كام واحد زي الطفل ده في غزة وباقي مدن فلسطين المحتلة، ولكن ده ربنا كتب له الحياة، هناك 7 آلاف طفل مثله تم دفنهم بعدما استشهدوا بغدر وخسة جيش الاحتلال.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد الإصابة من العدوان الإسرائيلي.. الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل يصل معبر رفح لتلقى العلاج بمصر (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد الإصابة من العدوان الإسرائيلي.. الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل يصل معبر رفح لتلقى العلاج بمصر (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد الإصابة من العدوان الإسرائيلي.. الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل يصل معبر رفح لتلقى العلاج بمصر (فيديو).

قد تقرأ أيضا