الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع في شبوة يناقش انشطة وبرامج منظمة مدنيين في مجال حماية الحياة المدنية وحقوق الانسان

اخبار من اليمن شبوة - سبأنت
ناقش الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة، اليوم، مع منسق منظمة مدنيين في ظل الصراع اسكندر يوسف، الذي يزور المحافظة حالياً، الانشطة والبرامج التي تنفذها المنظمة في مجال حماية الحياة المدنية وحقوق الانسان.

واستعرض منسق المنظمة، الاهداف العامة للمنظمة الدولية التي تعنى بدرجة رئيسة بحماية المدنيين في دول الصراع على مستوى العالم..موضحاً نوعية  وطبيعة تدخلاتها في اليمن والانشطة الحقوقية التي تنفذها في محافظات عدن وتعز ومأرب وشبوة وحضرموت..مشيراً الى اعتزام المنظمة اقامة اول برامج التدريب لمنتسبي وحدات الامن والجيش بمحافظة شبوة الاسبوع القادم .

ورحب الامين العام هشله بزيارة منسق المنظمة والوفد المرافق له لمحافظة شبوة..منوهاً باهمية انشطة المنظمة واهدافها العامة في مجال حماية الحياة المدنية وحقوق الانسان..مؤكداً على اهمية تعزيز وبناء القدرات لمنتسبي الوحدات الامنية و العسكرية بالمحافظة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اجتماع في شبوة يناقش انشطة وبرامج منظمة مدنيين في مجال حماية الحياة المدنية وحقوق الانسان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع في شبوة يناقش انشطة وبرامج منظمة مدنيين في مجال حماية الحياة المدنية وحقوق الانسان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع في شبوة يناقش انشطة وبرامج منظمة مدنيين في مجال حماية الحياة المدنية وحقوق الانسان.

قد تقرأ أيضا