الارشيف / منوع

“بتأكلي سم لأولادك”.. تحذير مفاجئ من الأطباء بعدم تناول{ الرمان } بهذه الطريقة يؤدي للوفاة

اخبار من اليمن الرمان هو أحد الفواكه التي تُستخدم في إعداد العديد من المنتجات بسبب احتوائها الغني بالفيتامينات، كما أنها تحتوي على بعض المواد التي تجعلها مادة دوائية يُستخدم في إعداد العديد من الأدوية والمزجات والوصفات الطبيعية التي تساهم في التخلص من العديد من المشاكل الموجودة في جسم الإنسان، هناك العديد من الاستخدامات التي يمكن استخدامها فيها الرمان، ولكن هذا لا يعني أنها آمنة تمامًا لأن هناك العديد من الأضرار التي يمكن أن تحدث بسبب الرمان، سواء عن طريق تناول الرمان بطريقة خاطئة، أو عن طريق تناول كميات كبيرة من الرمان، أو بسبب بعض الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مع الرمان وفي هذا المقال سنتعرف على بعض الأجزاء الضارة داخل الرمان وسنتحدث أيضًا عن الأضرار التي يمكن أن تحدث بسبب تناول كميات كبيرة من الرمان وتناولها بشكل مفرط.

1. قشور الرمان الخارجية حيث هناك العديد من الأشخاص الذين يقولون إن هذه القشور تُستخدم في الوصفات والمزجات الطبيعية وأنها سامة ويمكن أن تتسبب في العديد من الأضرار للإنسان لأنها تحتوي على مادة قلوية توقف وظائف الكلى والكبد ويمكن أن تؤدي إلى فشل الكلى عند تناول قشور الرمان بشكل مستمر.

2. إحدى الأضرار الأخرى التي يمكن أن تسببها قشور الرمان هي أنها يمكن أن تؤدي إلى اضطرابات في الهضم وبعض مشاكل الجهاز الهضمي الأخرى.

 

3.. تناول كميات كبيرة من الرمان يؤدي إلى انخفاض حاد في ضغط الدم لأن الرمان لا يحتوي على الكثير من السكر في الوقت نفسه.

4.. الرمان يحتوي على حبيبات صغيرة في داخله، إذا تم تناول كميات كبيرة من الرمان، فإن هذه الحبيبات تسبب الإمساك أو الإسهال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
“بتأكلي سم لأولادك”.. تحذير مفاجئ من الأطباء بعدم تناول{ الرمان } بهذه الطريقة يؤدي للوفاة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر “بتأكلي سم لأولادك”.. تحذير مفاجئ من الأطباء بعدم تناول{ الرمان } بهذه الطريقة يؤدي للوفاة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى “بتأكلي سم لأولادك”.. تحذير مفاجئ من الأطباء بعدم تناول{ الرمان } بهذه الطريقة يؤدي للوفاة.

قد تقرأ أيضا