الارشيف / اخبار الفن

بعد قبوله شكلًا.. لماذا رفضت لجنة الانضباط احتجاج الوحدة على مشاركة تاليسكا؟

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن أسباب رفض لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، احتجاج الوحدة على مشاركة البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رفضت احتجاج نادي الوحدة بشأن عدم نظامية مشاركة، البرازيلي أندرسون تاليسكا، خلال مواجهة الدوري السعودي.

وأشار التقرير إلى أنه تم قبول الاحتجاج شكلًا ورفضه موضوعيًا مع إمكانية استئناف القرار وفقًا للمادة "144" من لائحة الانضباط والأخلاق.

وذكر التقرير أن الاحتجاج من نادي الوحدة جاء على خلفية إيقاف تاليسكا، لمباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيه عقب طرده بالبطاقة الحمراء خلال مواجهة الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد قبوله شكلًا.. لماذا رفضت لجنة الانضباط احتجاج الوحدة على مشاركة تاليسكا؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد قبوله شكلًا.. لماذا رفضت لجنة الانضباط احتجاج الوحدة على مشاركة تاليسكا؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد قبوله شكلًا.. لماذا رفضت لجنة الانضباط احتجاج الوحدة على مشاركة تاليسكا؟.

قد تقرأ أيضا