الارشيف / اخبار الفن

هل يرحل هالاند عن مانشستر سيتي؟.. وكيلة أعماله تكشف التفاصيل

اخبار من اليمن كشفت رافاييلا بيمنتا، وكيلة أعمال النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إمكانية رحيل اللاعب عن الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، نظرًا لاهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدمات اللاعب.

وحصل نادي مانشستر سيتي على خدمات إيرلينج هالاند في صيف 2022، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، ويرتبط اللاعب بعقد مع السيتي حتى 30 يونيو 2027.

وأكدت رافاييلا بيمنتا، في تصريحات لصحيفة "ريفيلو" الإسبانية: "أني وهالاند ووالده والسيتي فقط يعرفون تفاصيل عقد النرويجي، وأعتقد أنه ليس من الضروري أن نقول إن إيرلينج هالاند يفعل ما يريد، ليس صحيحًا سيفعل اللاعب دائمًا ما هو جيد له ولناديه مانشستر سيتي، عندما يكون الجميع على استعداد لإجراء التغيير، سيتم القيام به".

وأشارت إلى أن هالاند ليس من النوع الذي سيقول سأرحل، وداعًا، لا أريد أن أعرف أي شيء، الأمر ليس هكذا ولن يحدث ذلك لأن الاحترام يأتي قبل كل شيء، فإذا أعطوه إياها، فسوف يعطيها أيضا".

وأتمت رافاييلا بيمنتا، تصريحاتها قائلًا: "الاحترام يأتي من كلا الجانبين مانشستر سيتي واللاعب، وليس لدي أدنى شك في أنهم سيحترمونها أيضًا إذا قرر الرحيل، إذا حدث شيء ما في يوم من الأيام، فسيتم الاتفاق على كل شيء، لأن هناك احترام لفهم موقف الآخر، ناقش وتوصل إلى نتيجة، سيتم إيجاد الحلول دائمًا".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
هل يرحل هالاند عن مانشستر سيتي؟.. وكيلة أعماله تكشف التفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل يرحل هالاند عن مانشستر سيتي؟.. وكيلة أعماله تكشف التفاصيل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل يرحل هالاند عن مانشستر سيتي؟.. وكيلة أعماله تكشف التفاصيل.

قد تقرأ أيضا