الارشيف / اخبار اليمن

اللواء الزُبيدي يناقش مع السفيرة البريطانية المستجدات المتعلقة بمسار السلام في اليمن

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزُبيدي، اليوم الخميس، السفيرة البريطانية لدى اليمن عبدة شريف أوبي، لمناقشة مستجدات الأوضاع الإنسانية في بلادنا والجهود الإقليمية والدولية الرامية لإنهاء الحرب، وبدء مسار سياسي يعالج قضايا الصراع المحورية ويؤسس لسلام مستدام في البلد والمنطقة بشكل عام.

كما ناقش الجانبان، آخر المستجدات المتعلقة بالجهود التي يبذلها الأشقاء في المملكة العربية السعودية بمساندة أممية لبدء عملية سياسية شاملة في اليمن تحت مظلة الأمم المتحدة.

ورحّب اللواء الزُبيدي بالسفيرة عبدة شريف..معربا عن سعادته بلقائها في مستهل مشوارها الدبلوماسي كسفيرة للمملكة المتحدة لدى اليمن..معبراً عن شكره وامتنانه للجهود التي تبذلها حكومة المملكة المتحدة للدفع بجهود إنهاء الحرب في اليمن وإحلال السلام في المنطقة..منوهاً إلى أهمية استمرار الدعم البريطاني لمجلس القيادة الرئاسي في هذه الظروف بما يمكنه من الانخراط في عملية سياسية حقيقية، برغم استمرار المليشيات في تعنتها، ورفضها لكل المساعي الهادفة لإنهاء الحرب وإعادة الاستقرار إلى المنطقة.

من جانبها جددت السفيرة البريطانية، دعم حكومة بلادها لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة في مساعيهما لانتشال الوضع الاقتصادي المتردي وإجراء إصلاحات حقيقية في مؤسسات الحكومة الشرعية، وتأكيدها على أهمية وحدة وتماسك مجلس القيادة الرئاسي لنجاح مسار السلام في اليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللواء الزُبيدي يناقش مع السفيرة البريطانية المستجدات المتعلقة بمسار السلام في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء الزُبيدي يناقش مع السفيرة البريطانية المستجدات المتعلقة بمسار السلام في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء الزُبيدي يناقش مع السفيرة البريطانية المستجدات المتعلقة بمسار السلام في اليمن.

قد تقرأ أيضا