الارشيف / اخبار الفن

جنود الاحتلال يقتحمون أقسام مستشفى الشفاء ويطلقون النار بكثافة

اخبار من اليمن كشفت مصادر من مجمع الشفاء في قطاع غزة عن أن مئات من جنود الاحتلال يقتحمون أقسام المستشفى المختلفة ويطلقون النار بكثافة.

وكان الدكتور محمد زقوت مدير عام المستشفيات في قطاع غزة، اليوم الخميس، قال إن الاتصال مع مجمع الشفاء الطبي مقطوع تماما منذ ليل الأربعاء.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن الاتصالات في مجمع الشفاء انقطعت بعد ورود أخبار عن اقتحام الاحتلال أقسام المستشفى.

وكانت وكالة الأنباء الفلسطينية، أعلنت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، انسحبت من داخل مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة، بعد اقتحامه منذ فجر اليوم، فيما أبقت على حصاره.

ونقلت الوكالة الفلسطينية عن مراسلها المحاصر داخل مجمع الشفاء، إن قوات الاحتلال انسحبت بشكل كامل من داخل كافة مباني المستشفى وساحاته، فيما مازالت تحاصره عبر الدبابات، والقناصة المنتشرة على المباني المحيطة به، إضافة إلى الطائرات المسيرة التي تحلق فوقه بشكل دائم.

ومن جانبها، كشفت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن دبابات الاحتلال تحاصر المستشفى المعمداني في غزة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن هناك 10 آلاف شخص محاصرون بمجمع الشفاء، مؤكدة أنهم بحاجة لتدخل عاجل من أجل إنقاذهم.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
جنود الاحتلال يقتحمون أقسام مستشفى الشفاء ويطلقون النار بكثافة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جنود الاحتلال يقتحمون أقسام مستشفى الشفاء ويطلقون النار بكثافة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جنود الاحتلال يقتحمون أقسام مستشفى الشفاء ويطلقون النار بكثافة.

قد تقرأ أيضا