الارشيف / اخبار الفن

حصار دولة الاحتلال.. دعم عاجل من الحرس الثوري الإيراني لكتائب القسام

اخبار من اليمن وجه قائد قوة القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال إسماعيل قاآني، رسالة دعم إلى القائد العام لكتائب عز الدين القسام محمد الضيف.

وأكد قاآني خلال رسالته أن ما يحدث في غزة يعد إنجازًا، جعل أبناء الأمة يزدادون التفافا حول خيار الجهاد، إيمانا بأن دخول المجاهدين للأقصى بات أقرب من أي وقت.

وتابع قائد قوة القدس: "غزة تدافع اليوم عن شرف الأمة وعزتها وكرامتها".

وأضاف القيادي في الحرس الثوري: "ثقوا بأن إخوانكم الملتحمين معكم في محور القدس والمقاومة لن يسمحوا للعدو ومن يقف خلفه بالاستفراد بغزة وأهلها".

واختتم الجنرال إسماعيل قاآني رسالته قائلا: "إخوانكم الملتحمون معكم في محور القدس والمقاومة لن يمكّنوا العدو من الوصول إلى أهدافه القذرة على مستوى غزة وفلسطين".

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الخميس، ارتفاع عدد الشهداء إلى 11660 شهيدًا، ونحو 32 ألف مصاب، منذ بداية العدوان الإسرائيلي الشامل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، في السابع من أكتوبر الماضي.

وبحسب ما نشرته وكالة «وفا»، بينت الوزارة، في تقريرها اليومي حول العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ 41 يومًا، أن عدد الشهداء في قطاع غزة حتى 15 نوفمبر، بلغ 11470 شهيدا، منهم 4707 أطفال، و3155 امرأة، و686 مسنًا، فيما بلغ عدد المصابين نحو 29 ألفا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حصار دولة الاحتلال.. دعم عاجل من الحرس الثوري الإيراني لكتائب القسام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حصار دولة الاحتلال.. دعم عاجل من الحرس الثوري الإيراني لكتائب القسام، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حصار دولة الاحتلال.. دعم عاجل من الحرس الثوري الإيراني لكتائب القسام.

قد تقرأ أيضا