الارشيف / منوع

شاهد..الشاب اليمني هيثم العدني يكشف ماذا سيفعل خلال الساعات المتبقية له قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه

اخبار من اليمن ق مقطع فيديو آخر لقاء للشاب اليمني " هيثم العدني " يكشف ماذا سيفعل خلال الساعات المتبقية له قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه . وظهر هيثم في الفيديو وهو يجلس مع أفراد عائلته ، ويروي لهم كيف يكون يومه قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه . وقال هيثم : يوم الأحد بسلم على أهلي في الزيارة ، والمغرب أسلم تليفوني ، وأظل أقرأ قرآن وأدعي وأصوم حتى يوم تنفيذ الحكم . وتابع: ما بفطر في هذا اليوم حتى إذا تم التنفيذ العصر أو المغرب ، فعمري بإيد الله مو بإيديهم. يذكر تم تنفيذ حكم الإعدام الاثنين الماضي على " هيثم العدني " ، لقيامه بقتل مواطن عماني، وكان ذلك منذ حوالي 5 سنوات، وطلب هيثم أن يصلي ركعتين في مكان الإعدام قبل تنفيذ الحكم، وجاء تنفيذ حكم الإعدام بعد فشل الجهود المختلفة في إقناع ذوي الدم بالعفو عن هيثم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
شاهد..الشاب اليمني هيثم العدني يكشف ماذا سيفعل خلال الساعات المتبقية له قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد..الشاب اليمني هيثم العدني يكشف ماذا سيفعل خلال الساعات المتبقية له قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد..الشاب اليمني هيثم العدني يكشف ماذا سيفعل خلال الساعات المتبقية له قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه.

قد تقرأ أيضا