الارشيف / اخبار الفن

بصورة.. صدقي صخر يكشف كواليس مسلسل صوت وصورة

اخبار من اليمن صدقي صخر.. مازح الفنان صدقي صخر عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام النجم عمرو.. وهبة، وذلك عقب تصويره لمشاهد جمعتهم من مسلسل صوت وصورة.

 

وشارك صدقي صخر صور من كواليس مسلسل صوت وصورة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: وافي مش اسم على مسمى ولا إيه، ليرد عمرو وهبة مردفا: «ما أنت لو بتقبضنى مكنتش بصيت بره.


مسلسل صوت وصورة تدور أحداثه حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية «رضوى» سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذي يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في مشاكل كثيرة بحياتهما، بعد أن تتعرض للتحرش من قِبل طبيب «مراد مكرم» تعمل عنده لمساعدة زوجها في نفقات المنزل.

 

مسلسل صوت وصورة، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، وإيمان الشريف، وهو من إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك.


ويتم عرض مسلسل صوت وصورة عبر منصة watch it، وأيضا على مجموعة قنوات dmc يوميا من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحا للمرة الأولى والمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

 

كما تُعرض حلقات مسلسل صوت وصورة عبر قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بصورة.. صدقي صخر يكشف كواليس مسلسل صوت وصورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بصورة.. صدقي صخر يكشف كواليس مسلسل صوت وصورة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بصورة.. صدقي صخر يكشف كواليس مسلسل صوت وصورة.

قد تقرأ أيضا