الارشيف / اخبار اليمن

النشرة الجوية.. أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم السبت 18/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تشهد المرتفعات الجبلية اليمنية اليوم السبت الموافق 18/11/2023 أجواء صحوة باردة نسبياً إلى باردة اثناء الليل والصباح الباكرعلى محافظات (صعدة، صنعاء، عمران، ذمار، الضالع، البيضاء، أب وشمال لحج) وتشكل الشابورة المائية أوالضباب على أجزاء من مرتفعات محافظات ( تعز ، إب، ريمة، ذمار، المحويت، حجه وصعدة) وغائمة جزئياً نهاراً وهطول أمطار متفرقة على اجزاء من محافظات ( صنعاء، عمران، صعده، ذمار، حجة، المحويت، ريمة، إب و تعز) خلال فترتي الظهيرة والمساء.

المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياً الى غائمة وهطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة على أرخبيل سقطرى وخفيفة إلى متوسطة على أجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لهما وخليج عدن، والرياح معتدلة إلى نشطة على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وتتراوح سرعتها ما بين (15 – 25 عقدة) تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة مع تشكل سحب منخفضة متفرقة على أجزاء من تلك الصحاري، والرياح معتدلة السرعة.

أرخبيل سقطرى

التنبيهات والتحذيرات :-

ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الاخوة المواطنين :-

- خاصةً كبار السن والأطفال والعاملين اثناء الليل والصباح الباكر بضرورة اخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة في المناطق آنفة الذكر.

- سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة تكوّن الضباب.

- مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج جنوب الساحل الغربي و مدخل باب المندب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
النشرة الجوية.. أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم السبت 18/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النشرة الجوية.. أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم السبت 18/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النشرة الجوية.. أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم السبت 18/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق.

قد تقرأ أيضا