الارشيف / اخبار الفن

الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي

اخبار من اليمن عرضت فضائية إكسترا نيوز خبرا عاجلا، أفادت فيه بأن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، استقبل اليوم رئيسة مفوضية الاتحاد الأوروبي أورسولا فون دير لاين.

 

وأكد الرئيس السيسي موقف مصر تجاه الوضع في قطاع غزة، وضرورة وقف إطلاق النار، وحماية المدنيين الذين يتعرضون لمعاناة إنسانية هائلة.

وفي سياق اخر وجه السفير دياب اللوح، السفير الفلسطينى بمصر، الشكر والتقدير للشعب المصرى الشقيق والقيادة المصرية بقيادة الرئيس السيسى لكل ما تقدمه مصر للشعب الفلسطينى من دعم وسند تاريخى مستمر للقضية الفلسطينية وللكفاح الوطنى الفلسطينى.

 

وأضاف اللوح، خلال لقائه ببرنامج بصراحة، الذي تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، والمذاع على قناة الحياة، الدولة المصرية تبادر مشكورة فى كل حرب يتعرض لها الشعب الفلسطينى بالتدخل الفورى والعاجل لوقف هذه الحرب وهذا العدوان وحقن دماء أبناء الشعب الفلسطينى.

 

وتابع السفير دياب اللوح، السفير الفلسطيني بمصر، أن أكثر من 70% من المصابين والجرحى والشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ، لافتا إلى أن تم تدمير أكثر من 60% من مبانى قطاع غزة بشكل كلى أو جزئى، وهناك 40 ألف وحدة سكنية غير صالحة للسكن، ومليون ونصف مواطن دون مأوى أو سكن أو سقف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي.

قد تقرأ أيضا