الارشيف / اخبار الفن

الصدمات تتوالى على ريال مدريد.. غياب طويل لـ فينيسيوس بسبب الإصابة

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن صدمة لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد الكشف مدة غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال التواجد مع منتخب بلاده.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، تفاصيل إصابة فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني، والتي تعرض لها في مواجهة كولومبيا بتصفيات كأس العالم 2026.

وأصيب فينيسيوس جونيور في الدقيقة 27 وخرج مبكرا في اللقاء الذي خسره منتخب البرازيل، بهدفين مقابل هدف.

وقال الاتحاد البرازيلي في بيان رسمي، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة فينيسيوس جونيور في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر.

وأضاف البيان أن فينيسيوس سيغيب عن مواجهة الأرجنتين، فجر الأربعاء المقبل، والمقرر إقامتها في ملعب ماراكانا.

وكشفت صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية، اليوم السبت، في تقريرها، أنه بعد مغادرة فينيسيوس جونيور، معسكر منتخب البرازيل، من المتوقع غيابه مدة تصل إلى 10 أسابيع، من أجل العودة إلى مدريد.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب البرازيلي سيخضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي خاص على أن يعود بعد 10 أسابيع للمشاركة في التدريبات الجماعية وكذلك المباريات، الأمر الذي يعكس معاناة الريال المُنتظرة بسبب فقدان عنصر أساسي من الفريق.

ووفقا لأثليتك فإن الإصابة قد تبعد فينيسيوس عن ريال مدريد لمدة 10 أسابيع أي قد يعود في شهر فبراير المقبل من العام الجديد.

الكشف الأولي الذي خضع له فينيسيوس أظهر أن مدة غيابه ستمتد لستة أسابيع ولكن بعد المزيد من الفحوصات أثبت تأثر وتر الركبة بالإصابة لذلك امتدت لشهر إضافي.

الحدث الأهم الذي سيغيب عنه فينيسيوس هو كأس السوبر الإسباني في شهر يناير والذي سيلعب فيه ريال مدريد بنصف النهائي ضد أتليتكو مدريد.

وينضم فينيسيوس لقائمة الإصابات الطويلة في ريال مدريد ليرافق تيبو كورتوا وإدير ميليتاو وأوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا، مع إصابة جود بيلينجهام وأردا جولير وداني سيبايوس الذين من المفترض أن يعودون في وقت مبكر.

إصابة فينيسيوس تترك هجوم ريال مدريد بثلاثة لاعبين فقط متاحين وهم رودريجو وخوسيلو وبراهيم دياز.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الصدمات تتوالى على ريال مدريد.. غياب طويل لـ فينيسيوس بسبب الإصابة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصدمات تتوالى على ريال مدريد.. غياب طويل لـ فينيسيوس بسبب الإصابة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصدمات تتوالى على ريال مدريد.. غياب طويل لـ فينيسيوس بسبب الإصابة.

قد تقرأ أيضا