الارشيف / اخبار الفن

تفاصيل صدمة وجهها بايرن ميونخ إلى ريال مدريد قبل الانتقالات الصيفية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني، مع الكندي الدولي ألفونسو ديفيز، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وحصل نادي بايرن ميونخ على خدمات الكندي ألفونسو ديفيز، في صيف 2019، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق البافاري حتى 30 يونيو 2025.

8502160de5.jpg

وخلال الفترة الأخيرة، ارتبط اسم الكندي ألفونسو ديفيز، بالرحيل عن الفريق البافاري، والانضمام إلى ريال مدريد مع نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، تستهدف تعطيل تعاقد ريال مدريد مع أحد اللاعبين البارزين في الصيف المقبل، بعدما ارتبط اسم الكندي ألفونسو ديفيز، بالانتقال إلى لنادي ريال مدريد في الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن بايرن ميونخ ليس لديه نية للتخلي عن اللاعب ديفيز بسهولة، رغم رفض اللاعب للمحاولات السابقة من البافاري للتوقيع على عقد جديد، لأن النادي يحاول تنفيذ استراتيجية أخيرة للاحتفاظ بالظهير الأيسر، من خلال عرض التجديد عليه بأي ثمن.

وأتم التقرير أن إدارة نادي بايرن ميونخ بدأت في الاتصالات الجديدة مع نضال حوسة، وكيل ديفيز، بالفعل، من أجل تجديد عقده، خاصة أن البايرن يدرك أهمية ديفيز في صفوف البافاري، كما لا يريدون أن ينتقل إلى منافس مباشر في دوري أبطال أوروبا.

bf75648063.jpg

ومنذ انضمام الكندي ألفونسو ديفيز، إلى النادي البافاري، شارك اللاعب في 171 مباراة بمختلف البطولات مع الفريق، سجل فيها 8 أهداف وصنع 28 هدفا آخرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تفاصيل صدمة وجهها بايرن ميونخ إلى ريال مدريد قبل الانتقالات الصيفية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل صدمة وجهها بايرن ميونخ إلى ريال مدريد قبل الانتقالات الصيفية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل صدمة وجهها بايرن ميونخ إلى ريال مدريد قبل الانتقالات الصيفية.

قد تقرأ أيضا