الارشيف / اخبار الفن

حمد بن جاسم يتساءل عن اللجنة التي قررتها "القمة العربية والإسلامية" لمتابعة حرب غزة

اخبار من اليمن تساءل الشيخ حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر الأسبق، بعد مرور أسبوع على انعقاد القمة العربية والإسلامية الأخيرة عن اللجنة التي تقرر تشكيلها خلال القمة لمتابعة الحرب الإسرائيلية في غزة.

 

وقال في منشور له عبر منصة "إكس"، إن "القمة العربية الإسلامية الأخيرة قررت تشكيل لجنة لمتابعة الحرب التي تشنها إسرائيل على غزة، والتحرك لإيجاد حل عاجل يوقف المآسي الدموية والمجازر التي ترتكبها إسرائيل في قطاع غزة".

 

وأضاف: "وبعد مرور أسبوع.. أتساءل عما إذا كانت اللجنة المقترحة قد قررت تشكيلتها وسير وجدول أعمالها أم إنها ما زالت تتداول في ذلك؟".

 

 

وأعلن البيان الختامي للقمة العربية الإسلامية الطارئة في السعودية في الـ12 من شهر نوفمبر الجاري أن الدول المجتمعة قررت كسر الحصار على غزة وفرض إدخال قوافل المساعدات والغذاء والدواء والوقود إلى القطاع بشكل فوري، وكلفت القمة العربية والإسلامية وزراء خارجية السعودية والأردن ومصر وقطر وتركيا وإندونيسيا ونيجيريا وفلسطين بدء تحرك دولي فوري لوقف الحرب على غزة.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حمد بن جاسم يتساءل عن اللجنة التي قررتها "القمة العربية والإسلامية" لمتابعة حرب غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حمد بن جاسم يتساءل عن اللجنة التي قررتها "القمة العربية والإسلامية" لمتابعة حرب غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حمد بن جاسم يتساءل عن اللجنة التي قررتها "القمة العربية والإسلامية" لمتابعة حرب غزة.

قد تقرأ أيضا