الارشيف / اخبار اليمن

بعدما رفض الطباخة لهم مجانًا.. شاهد ماذا فعل الحوثيون ببائع بطاط مسكين في محافظة إب ”فديو”

اخبار من اليمن أقدم مسلحون حوثيون على الاعتداء بالضرب المبرح وشج رأس مواطن بسيط، يبيع البطاطا لتوفير لقمة العيش لأولاده بمحافظة إب وسط اليمن، بعدما رفض الطباخة لهم مجانًا.

ويظهر في الفيديو الذي اطلع عليه المشهد اليمني، اليوم، المواطن ويدعى "إبراهيم مبخوت"، وفي رأسه شج، يقطر منه الدم، إضافة إخوازق في سيقانه، وجروح بمناطق أخرى من جسده.

يقول الشاب إبراهيم، إن العسكر (مسلحون حوثيون)، في نقطة "السنفة" بمديرية فرع العدين بمحافظة إب ، اعتدوا عليه بعدما رفض الطبخ لهم بشكل مجاني.

وقامت بعدها إدارة أمن المديرية بحبسه لإنه اشتكى من المسلحين الحوثيين، في ظلم يضاف إلى الظلم الذي تعرض له على أيدي مسلحي الحوثي، علاوة على الظلم الأكبر، المتمثل بالانقلاب الحوثي، وما تمارسه الجماعة من نهب وسلب لأموال المواطنين ونهب لمرتباتهم وتضييق ممنهج لعيشهم ومصادر رزقهم المحدودة.

وكانت مصادر محلية قالت أمس، إن المواطن بائع الباطاطا، رفض الطباخة للحوثيين بالمجان، واشترط عليهم دفع الحساب مقدما؛ فقاموا بالاعتداء عليه وضربه بلا رحمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعدما رفض الطباخة لهم مجانًا.. شاهد ماذا فعل الحوثيون ببائع بطاط مسكين في محافظة إب ”فديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعدما رفض الطباخة لهم مجانًا.. شاهد ماذا فعل الحوثيون ببائع بطاط مسكين في محافظة إب ”فديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعدما رفض الطباخة لهم مجانًا.. شاهد ماذا فعل الحوثيون ببائع بطاط مسكين في محافظة إب ”فديو”.

قد تقرأ أيضا