الارشيف / اخبار الفن

موعد إعلان نتيجة تقديم شقق الاسكان الاجتماعي الإعلان ال18.. وخطوات الاستعلام

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد إعلان نتيجة تقديم شقق الاسكان الاجتماعي الإعلان ال18 وخطوات استعلام نتائج الإعلان.

 

حيث أن  تقديم شقق الاسكان تعتبر أحد أهم الأمور التي يكثر عنها البحث بين المواطنين هذه الفترة وبالتحديد مع اقتراب المواعيد المحددة لبدء فتح باب الحجز في هذه الوحدات السكنية حيث أعلنت وزارة الإسكان عن توفير وحدات جديدة تصل إلى 18 وحدة سكنية في مجموعة من المدن الجديدة بأسعار مناسبة مع الفئات المختلفة من المواطنين في المجتمع.


تعتبر شقق الاسكان واحدة من أبرز الوحدات السكنية التي يتابعها الكثير من المواطنين نظرًا لكونها توفر فرص امتلاك والحصول على شقق بأسعار مناسبة للغاية ودعم من الحكومة، ومن المقرر أن يتم بدء طرح هذه الوحدات مع بداية العام الجديد 2024 وذلك في أكثر من مدينة جديدة على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.


خطوات الاستعلام عن شقق الاسكان


في حال الرغبة في التعرف والاستعلام عن شقق الاسكان والوحدات السكنية المقرر طرحها من قبل وزارة الإسكان والتعرف على غيرها من المعلومات الأخرى فيمكن للمواطنين الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالوزارة.

 

ما هي مساحات شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18؟


من المقرر أن تتراوح المساحة الخاصة بوحدات الإسكان الجديدة ما بين 75 إلى 90 متر حيث ستتنوع الوحدات من شقق تضم غرفتين وصالة أو ثلاث غرف وصالة.


أماكن تواجد شقق الاسكان الجديدة

أعلنت الوزارة أن الشقق السكنية الجديدة التي سيتم طرحها في الفترة المقبلة سوف تشمل المناطق التالية:

 

  • مدينة الشروق.
    مدينة حدائق أكتوبر.
    مدينة أكتوبر الجديدة.
    مدينة دمياط الجديدة.
    مدينة العبور الجديدة.
    مدينة القاهرة الجديدة.
    مدينة المنصورة الجديدة.
    مدينة العاشر من رمضان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد إعلان نتيجة تقديم شقق الاسكان الاجتماعي الإعلان ال18.. وخطوات الاستعلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد إعلان نتيجة تقديم شقق الاسكان الاجتماعي الإعلان ال18.. وخطوات الاستعلام، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد إعلان نتيجة تقديم شقق الاسكان الاجتماعي الإعلان ال18.. وخطوات الاستعلام.

قد تقرأ أيضا