الارشيف / اخبار الفن

بعد تعليق الدراسة في الإسكندرية.. ما هي المحافظات المتأثرة بالمنخفض الجوي؟

اخبار من اليمن  المحافظات المتأثرة بالمنخفض الجوي.. يشهد عدد من المحافظات المصرية  اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023 حالة من الطقس السيئ وتأثرًا كبيرًا بالمنخفض الجوي خلال الساعات القليلة المقبلة، ويأتي ذلك بالتزامن مع تعطيل الدراسة في محافظة الإسكندرية، تحسبا لأمطار شديدة تصل إلى درجة السيول.

وحسب بيان رسمي لهيئة الأرصاد الجوية، فإن السيول تضرب  اليوم الأحد، مناطق في وسط سيناء ومحافظة شمال سيناء، إلا أنه لم يصدر قرار بتعليق الدراسة بهما حتى مساء  السبت.

 

وتمتد حالة الطقس السيئ إلى مدن العلمين والضبعة وجنوب البحيرة وكفر الشيخ أيضًا، ومن المتوقع أن تشهد هذه المدن أمطارا غزيرة في الساعات الأولى من صباح الغد الأحد، قد تكون رعدية، فيما قررت بعض المحافظات، رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى.

 

تعليق الدراسة في الإسكندرية


وقررت محافظة الإسكندرية، تعليق الدراسة  اليوم الأحد في المحافظة، بسبب سوء الطقس واحتمالية شدة الأمطار، لتشمل المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية طلاب ومعلمون حسب بيان رسمي أصدرته المحافظة.

 

ووجه محافظ الإسكندرية، بمنح العاملين المعينين ضمن نسبة 5%، وكذلك الموظفة التي ترعى طفلًا يقل عمره عن 12 عام إجازة استثنائية غدًا الأحد 19 نوفمبر على أن يتم استثناء القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التي يحددها مديري المديريات والأجهزة التنفيذية من الإجازة.

 

طوارئ في المحافظات


وفي سياق متصل، قرر عدد من المحافظات رفع حالة الطوارئ استعدادا لتساقط الأمطار خلال الساعات المقبلة، محذرة المواطنين من ضرورة الحيطة والحذر وخاصة السائقين علي الطرقات السريعة والصحراوية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد تعليق الدراسة في الإسكندرية.. ما هي المحافظات المتأثرة بالمنخفض الجوي؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تعليق الدراسة في الإسكندرية.. ما هي المحافظات المتأثرة بالمنخفض الجوي؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تعليق الدراسة في الإسكندرية.. ما هي المحافظات المتأثرة بالمنخفض الجوي؟.

قد تقرأ أيضا