الارشيف / اخبار اليمن

مركز الملك سلمان وبرنامج التنمية الانسانية يدشنان مشروع المساعدات الغذائية بمحافظة تعز


اخبار من اليمن تعز - سبأنت

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع برنامج التنمية الإنسانية، اليوم، مشروع المساعدات الغذائية المنقذة لحياة الأسر الأكثر احتياجا في اليمن للعام 2023م في محافظة تعز.

وتشمل اجمالي المساعدات الغذائية بمحافظة تعز 26 ألف و 730 سلة غذائية مقسمة على 6 دورات في كل دورة 4 ألف و455 سلة وتوزع على ألف و188 سلة في مديرية المواسط، و ألف و485 سلة في مديرية الشمايتين، وألف و782 سلة في مديرية المعافر.

وخلال التوزيع أشاد وكيل محافظة تعز محمد الصنوي، بدور المملكة العربية السعودية عبر اذرعها ومنها بمركز الملك سلمان في تقديم العون والمساعدات في مختلف المجالات الانسانية والاغاثية .. مشيراً إلى أهمية المساعدات الغذائية في التخفيف من معاناة المواطنين في تلك المديريات .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مركز الملك سلمان وبرنامج التنمية الانسانية يدشنان مشروع المساعدات الغذائية بمحافظة تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان وبرنامج التنمية الانسانية يدشنان مشروع المساعدات الغذائية بمحافظة تعز، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان وبرنامج التنمية الانسانية يدشنان مشروع المساعدات الغذائية بمحافظة تعز.

قد تقرأ أيضا