الارشيف / اخبار الفن

واقعة غريبة.. فريق درجة ثانية يستقل حافلة منتخب مصر للعب مباراة

اخبار من اليمن في واقعة غريبة، استقل فريق نادي لافيينا، حافلة منتخب مصر، خلال انتقاله لمواجهة فريق غزل المحلة في دوري المحترفين المصري لكرة القدم.

وانتشرت صورة لحافلة منتخب مصر مكتوب عليها "الطريق إلى كأس العالم 2026" استقلها فريق نادي لافيينا، اليوم الأحد، للسفر إلى المحلة استعدادا لمباراة الغد بين الفريقين.

وكشف سيف الأسيوطي عضو مجلس إدارة نادي لافيينا، كواليس انتقال الفريق في حافلة منتخب مصر.

وقال الأسيوطي في تصريحات إذاعية: "الصورة التي تم نشرها حقيقية، فوجئنا اليوم بوجود حافلة منتخب مصر لنقل الفريق إلى المحلة".

وأضاف عضو مجلس إدارة لافيينا: "الشركة التي صممت حافلة منتخب مصر ومتعاقد معها اتحاد الكرة هي نفس الشركة التي يتعاقد معها نادي لافيينا".

وواصل الأسيوطي: "هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إرسال حافلة منتخب مصر لنقل الفريق، لم نستفسر عن الأسباب والجميع كان سعيدا بوجود الحافلة".

واختتم الاسيوطي تصريحاته: "لاعبو لافيينا كانوا سعداء لأنهم يستخدمون نفس الحافلة التي يستخدمها محمد صلاح ولاعبو المنتخب الوطني، نتمنى أن يكون هذا الأمر فأل خير ونفوز في لقاء المحلة".


ليست المرة الأولى


وفي نفس السياق، علق عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الواقعة قائلًا: "الشركة المصممة لحافلة منتخب مصر لديها أكثر من نسخة عليها نفس الشعار والتصميم ويتم استخدامها".

وأضاف حسين: "أمس في الإسكندرية، وجدنا منتخب الكونغو للناشئات يحضر مرانه بحافلة عليها نفس الشعار الخاص بمنتخب مصر والطريق إلى 2026، الشركة تملك أكثر من نسخة للحافلة بنفس التصميم".

واختتم عامر حسين تصريحاته: "ولكن بالنسبة للمنتخب الأول، فقد اصبح حاليا يملك حافلة جديدة من تصميم آخر من إنتاج الشركة المتحدة، ويتم وضع الحافلة في مشروع الهدف، ولا يتم استخدام تلك الحافلة إلا للمنتخب الأول فقط، وأصبحت تلك الحافلة ملكا للمنتخب وفقًا لقياسات وضعها الجهاز الفني للمنتخب".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
واقعة غريبة.. فريق درجة ثانية يستقل حافلة منتخب مصر للعب مباراة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر واقعة غريبة.. فريق درجة ثانية يستقل حافلة منتخب مصر للعب مباراة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى واقعة غريبة.. فريق درجة ثانية يستقل حافلة منتخب مصر للعب مباراة.

قد تقرأ أيضا