الارشيف / اخبار الفن

محافظ مطروح يقرر تعطيل الدراسة غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية

اخبار من اليمن قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار تعطيل الدراسة غدا الاثنين بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية، حرصا على سلامة الطلاب، وذلك نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية باستمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وكانت أكدت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد في هيئة الأرصاد الجوية، أن الأيام الماضية شهدت ارتفاعا في درجات الحرارة، إلا أن الأيام الماضية أصدرنا تحذيراتنا بحالة من التقلبات الجوية بدأت منذ مساء أمس وأمطرت مساء أمس على مطروح والإسكندرية.

وأضافت مدير مركز الاستشعار عن بعد في هيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات لبرنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن اليوم شهد أمطارا على معظم المناطق الشمالية ومحافظات الوجه البحرى والقاهرة الكبرى وبعض المناطق في الصعيد، والأمطار كانت متفاوتة بين متوسطة وغزيرة على المناطق الشمالية ووصلت لسيول في سيناء، والأمطار كانت متوسطة في القاهرة.

وأوضحت الدكتورة إيمان شاكر، أن نشاط الرياح أدى لانخفاض درجة الحرارة وسيزداد انخفاض درجة الحرارة ليل اليوم، وغدا سنشعر بانخفاض كبير في درجات الحرارة، وتبدأ يوم الثلاثاء استقرار في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
محافظ مطروح يقرر تعطيل الدراسة غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ مطروح يقرر تعطيل الدراسة غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ مطروح يقرر تعطيل الدراسة غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية.

قد تقرأ أيضا