الارشيف / اخبار الفن

نتائج القبول الكليات الأهلية في العراق (رابط رسمي)

اخبار من اليمن نتائج القبول الكليات الأهلية في العراق.. أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق، من خلال الرابط الإلكتروني تمكن الطلاب والطالبات في المحافظات العراقية، الوصول إلى نتائج القبول الكليات الأهلية في العراق بالرقم الامتحاني.

 


يترقب الآلآف من الطلاب والطالبات في كافة محافظات العراقية، بشأن التعرف على كيفية الحصول على رابط  نتائج القبول الكليات الأهلية في العراق بالرقم الامتحاني، عزيزي القارئ بإمكانك الوصول إلى جميع نتائج القبول الكليات في العراق وذلك عبر موقع وزارة التعليم العالي في العراق، إليكم أبرز الخطوات الكاملة:

  • – رابط موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق
  • قم بالنقر على أيقونة الاستعلام عن نتائج القبول
  • – كتابة الاسم الرباعي الخاص بالطالب
  • – من الضروري تحديد اسم المحافظة التابع لها الطالب
  •  النقر على أيقونة الاستعلام
  • سوف يظهر أمامك جميع التفاصيل التي تريد التعرف عليها


يتساءل الآلاف من الطلاب والطالبات في محافظات العراقية، عن ما الأوراق المطلوبة للتسجيل الجامعات الأهلية بالعراق؟، حيث أجابت وزارة التعليم العالي في العراق بشأن الأوراق المطلوبة والتي أبرزها تقديم وثيقة الدراسية المصدقة، وشهادة الجنسية الخاصة بالمتقدم، وصورة هوية الأحوال المدنية، وإحضار البطاقة الوطنية الموحدة، وعدد 3 صور شخصية حديثة، وتقديم استمارة الفحص الطبي.


وكان قد أعلنت وزارة التعليم العالي بالعراق، عن موعد التسجيل في الكليات الأهلية في العراق وذلك من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية، وفيما أعلنت وزارة التعليم العالي في العراق عن نتائج القبول الكليات الأهلية بالعراق خلال المرحلة الأولى للتسجيل.

 

أفادت الوزارة التعليم العالي بالعراق بأن أسماء الطلاب بالجامعات الأهلية العراقية سيكون يوم يوم الاربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023، ويستمر ذلك حتي يوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2023.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نتائج القبول الكليات الأهلية في العراق (رابط رسمي) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نتائج القبول الكليات الأهلية في العراق (رابط رسمي)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نتائج القبول الكليات الأهلية في العراق (رابط رسمي).

قد تقرأ أيضا