الارشيف / اخبار الفن

السعودية.. شروط التسجيل في هويتي الرقمية باك حر

اخبار من اليمن شروط التسجيل في هويتي الرقمية باك حر.. قررت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة فتح باب التسجيل في هويتي الرقمية باك حر لموسم 2024/2023، ويبدأ التسجيل في 15 نوفمبر وحتي 15 ديسمبر 2023.


عدم غياب المترشح في الاختبارات الخاصة بدورة هويتي الرقمية باك حر، وعدم تواجد أسم الشخص المترشح في اللائحة الوطنية للغاشين المعنيين ويجب ألا يكون المترشح قد حصل على شهادة من إحدى الدورات السابقة.

 ويجب على الشخص المتقدم إنهاء الدراسة في الصف الإعدادي والثانوي ويتعدا عامين من بداية الترشيح، لو كان الشخص ترشح في الدورة الماضية لا يمكن الترشح مرة ثانية.


الأوراق المطلوبة في هويتي الرقمية باك حر


صورتان أو أكثر وذلك لما تطلبة منك النيابة، ونسخة واحدة فقط من بطاقة التعريف، تقديم شهادة الإعفاء من التربية البدنية وتقديم ثلاث أظرف بريدية على حساب كل نيابة وفيها أسمك والعنوان الشخصي وضع تلك الأورقا في ملف أبيض، مع استخراج وثيقة الترشيح الإلكترونية وشهادة السكنى في بعض النيابات فقط.

 

أم اعن طريقة التسجيل عليك في البداية الدخول إلى الموقع الرسمي لدورة باك حر وتقدم بتسجيل الدخول وإذا لم تمتلك حساب فعليك إنشاء حساب جديد ثم تقوم بالنقر على بوابة الهوية الرقمية وبعدها سيظهر لك صفحة سجل فيها كل بياناتك الشخصية وبعدها تقوم بالنقر على الموفقة وسيرسل لك الموقع رمز بريدي وبعدها سيحولك على صفحة ايضا تقوم بالنقر على مصادقة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
السعودية.. شروط التسجيل في هويتي الرقمية باك حر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية.. شروط التسجيل في هويتي الرقمية باك حر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية.. شروط التسجيل في هويتي الرقمية باك حر.

قد تقرأ أيضا