الارشيف / اخبار الفن

صدمة مدوية.. الاتحاد الإسباني لكرة القدم يبلغ نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا بإصابة "جافي"

اخبار من اليمن جافي.. أبلغ الاتحاد الإسباني لكرة القدم، نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا بإصابة لاعبه الشاب جافي بالرباط الصليبي وفقًا للتشخيص الأولي الذي تم خلال مباراة منتخب بلاده التي أقيمت مساء الأحد على ملعب ويفو خوسيه زوريلا ضمن مواجهات الجولة العاشرة لمباريات المجموعة الأولي فى تصفيات أمم أوروبا يورو 2024.


ووفقًا للحساب الرسمي لـ "Esports RAC1" الكتالونية أبلغ الاتحاد الإسباني برشلونة بالفعل أن جافي أصيب بتمزق في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى.

 

وشدد التقرير أن جافي سيخضع لمزيد من الاختبارات في برشلونة لكن اللاعب سيغيب عن الموسم بأكمله على الأرجح بعد سقوطه في مباراة جورجيا.

 

فيما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: لا يزال اللاعب بحاجة إلى اجتياز الفحوصات الطبية لتأكيد التشخيص، لكن داخل الفريق كانوا متشائمين للغاية وبعد الفحوصات الأولى تم الخوف من أسوأ السيناريوهات "تمزق الرباط الصليبي".

وأوضح التقرير أنه في حال تأكد إصابة جافي بتمزق بالرباط الصليبي سيغيب عن مباريات بطولة يورو 2024 بسبب الإصابة.


وجاء تشكيل منتخب اسبانيا كالتالي: حراسة المرمى: أوناي سيمون/ خط الدفاع: جايا- إينيجو مارتينيز - لي نورماندو- داني كارفخال/ خط الوسط: فابيان رويز- رودري – جافي/ خط الهجوم: ويليامز - موراتا - فيران توريس.


ويحتل منتخب إسبانيا المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 18 نقاط، فيما يأتي منتخب جورجيا فى المركز الرابع 8 نقاط.

 

وضمنت إسبانيا التأهل للبطولة الأوروبية المقبلة التي ستقام فى ألمانيا، قبل خوض مباراتها الأخيرة بالتصفيات أمام جورجيا اليوم.

 

وخرج ميكل أويارزابال من منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال فوز بلاده 3-1 على قبرص، مساء الخميس في تصفيات بطولة أوروبا 2024.

 

تعد مواجهة اليوم بمثابة رد الاعتبار للمنتخب الجورجي بعد الهزيمة الثقبلة التى تلقاها أمام الماتدور الإسباني فى الجولة الخامسة بنتيجة 7 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بوريس بايشادزي دينامو أرينا".


وتقام بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، فى صيف العام المقبل، بمشاركة 24 منتخبا، وبالتالى يتبقى 15 مقعدا جار التنافس عليها.

 

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني فى المجموعات العشر بالتصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، مع إنتظار مباريات الملحق والتى ستؤهل 3 منتخبات أخري إلى نهائيات البطولة.

 

ومن المقرر أن تقام قرعة يورو 2024، يوم السبت 2 ديسمبر 2023، في دار أوكسترا إلبه في مدينة "هامبورج" الألمانية.

 

وجاءت قائمة المتأهلين كالتالي: ألمانيا "المضيف" - بلجيكا - فرنسا - البرتغال - إسبانيا - اسكتلندا - تركيا - النمسا - إنجلترا - المجر - سلوفاكيا - ألبانيا - الدنمارك - هولندا - رومانيا - سويسرا - صربيا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صدمة مدوية.. الاتحاد الإسباني لكرة القدم يبلغ نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا بإصابة "جافي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صدمة مدوية.. الاتحاد الإسباني لكرة القدم يبلغ نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا بإصابة "جافي"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صدمة مدوية.. الاتحاد الإسباني لكرة القدم يبلغ نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا بإصابة "جافي".

قد تقرأ أيضا