الارشيف / اخبار اليمن

وزير الخارجية اليمني الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: لا حاجة للعالم بالأمم المتحدة بعد اليوم!!

اخبار من اليمن قال وزير الخارجية اليمني الأسبق، أبوبكر القربي، إنه لا حاجة للعالم بالأمم المتحدة إذا لم توقف جرائم الإبادة في قطاع غزة.

جائ ذلك تعليقًا على تصريحات منسوبة لأمين عام منظمة الصحة العالمية، الذي استنكر عجز الأمم المتحدة عن إيقاف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 50 ألفًا من المدنيين.

وقال القربي، في منشور على منصة "إكس": "أصاب أمين عام منظمة الصحة العالمية بقوله إذا لم توقف الامم المتحده جرائم الإبادة في غزة فلا حاجة للعالم بها".

وأشار إلى أن الأمم المتحدة "اصبحت بنظر العالم أداة بيد الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن لخدمة مصالحهم مما يهدد مكانتها وثقة اعضائها بمدى التزامها بمبادئ ميثاقها وبالقانون الدولي وحقوق الإنسان".

ومنذ نحو شهر ونصف، يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في ظل عجز عربي وعالمي فاضح عن إيقافه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزير الخارجية اليمني الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: لا حاجة للعالم بالأمم المتحدة بعد اليوم!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية اليمني الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: لا حاجة للعالم بالأمم المتحدة بعد اليوم!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية اليمني الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: لا حاجة للعالم بالأمم المتحدة بعد اليوم!!.

قد تقرأ أيضا