الارشيف / اخبار اليمن

تدشين برنامج بناء القدرات المؤسسية لادارة الأزمات والكوارث بوادي حضرموت

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم، بمدينة سيئون ، برنامج بناء القدرات المؤسسية لادارة الأزمات والكوارث، الذي تنفذه الندوة العالمية للشباب الاسلامي (مكتب اليمن) عبر الشريك الميداني جمعية المعروف للتنمية الانسانية.

ويهدف البرنامج التدريبي الذي يستمر على مدى أربعة أيام ، الى رفع قدرات 25 مشاركا من مديري عموم المديريات والمكاتب الوزارية، وممثلي منظمات المجتمع المدني ، في الخطط العامة للانذار المبكر ومواجهة الكوارث والأزمات، الى جانب تحقيق التكامل بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع.

وأشار الوكيل العامري، الى أهمية البرنامج التدريبي في تسليط الضوء على الأدوار والمهام المطلوبة للادارات والمنظمات لمواجهة الكوارث ومساعدة المتضررين منها وتقليل الآثار الناتجة عنها .

بدوره أوضح مدير البرامج والمشاريع بمكتب الندوة عبدالسلام المسوري، اهداف البرنامج التدريبي في كيفية الاستفادة من الإمكانيات البشرية والفنية المتوفرة وادارة الازمات والكوارث وفق اسس صحيحة تحقق التكامل المنشود بين السلطة المحلية والأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني ويعزز العلاقة التكاملية فيما بينهم من اجل خدمة المجتمع .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشين برنامج بناء القدرات المؤسسية لادارة الأزمات والكوارث بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين برنامج بناء القدرات المؤسسية لادارة الأزمات والكوارث بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين برنامج بناء القدرات المؤسسية لادارة الأزمات والكوارث بوادي حضرموت.

قد تقرأ أيضا