الارشيف / اخبار اليمن

بدء ورشة عمل في عدن حول الابتكار التشاركي لرسائل التواصل للتغير السلوكي لتغذية الاطفال

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بدأت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فعاليات ورشة عمل الابتكار التشاركي لرسائل التواصل للتغيير السلوكي والاجتماعي لتغذية الرضع وصغار الاطفال والتي تنظمها الوصول الإنساني للشراكة والتنمية بدعم وتمويل برنامج الغذاء العالمي ( الفاو) ورعاية وزارة الصحة العامة والسكان.

وتهدف الورشة، الى اكساب ٣٠ مشاركاً ومشاركة من محافظتي لحج والضالع، إلى المشاركة في ابتكار المكونات الاستراتيجية مع المستهدفين من المشروع في المجتمع وهي الأمهات والمرضعات وتزويدهم بمهارات ومعارف متصلة بتغيير السلوك تجاه التغذية للرضع والاطفال.

واشار مدير عام المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي بوزارة الصحة الدكتور عارف الحوشبي، وعضو الهيئة الإدارية للوصل الإنساني بمحافظة لحج عمر السقاف، إلى ضرورة تبني رسالة إيجابية وتوعوية لتغيير السلوك تكون ذات أثر اجتماعي في كل محافظة.

من جانبة أوضح مدير المشروع في الوصول الإنساني للشراكة والتنمية الدكتور محمد سفيان، الى اهمية الورشة لرفع مستوى الوعي لدى الأمهات والمجتمع لحماية الأطفال من حالات سوء التغذية.. مستعرضاً انشطة الجمعية في هذا الاتجاه والنجاحات المحققة فيها.

إلى ذلك أشارت الدكتورة شيماء منصور من برنامج الغذاء العالمي إلى أن الورشة تهدف إلى اعطاء رسائل تسهم في أحداث تغيير السلوك و معرفة المعوقات التى تعترض تغيير السلوك وتمكين النساء المتدربات على المهارات والمعارف الطبية التي تمكنهن العمل في خدمة القرى والمناطق المستهدفة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بدء ورشة عمل في عدن حول الابتكار التشاركي لرسائل التواصل للتغير السلوكي لتغذية الاطفال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء ورشة عمل في عدن حول الابتكار التشاركي لرسائل التواصل للتغير السلوكي لتغذية الاطفال، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء ورشة عمل في عدن حول الابتكار التشاركي لرسائل التواصل للتغير السلوكي لتغذية الاطفال.

قد تقرأ أيضا